التخطي إلى المحتوى

كتب- اسراء السبكي :

نتنظر عشاق الكرة الإيطالية لقاء يعد من أهم مباريات الدوري الإيطالي ، والذي يشهد فريقي يوفنتوس وميلان ، في مشاهدة مباشرة من أرض الواقع مساء اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 ، ضمن مباريات الأسبوع 31 من الكالتشيو للموسم الحالي 2019/20 ، والذي تأخر بسبب فيروس كورونا.

نادي يوفنتوس هو الأفضل منذ بداية الدوري الأيطالي ، ويستكمل مشواره في صنع فارق كبير بينه وبين المنافس ووصيف الدوري لاتيسيو ، الذي يملك 68 نقطة قبل لقاء اليوم ، أما السيدة العجوز في صدارة الدوري بفارق 7 نقاط ، وامامه محاولة اليوم ليكون دائما بعيد عن المنافسة في المراركز الأقل.

ميلان يدخل وهو في المركز 7 برصيده 46 نقطة ، سيحاول جاهداً الخروج من المباراة اليوم وفي يده الفوز والحصول علي ثلاث نقاط ، لأستمراره في التألق واستكمال الفترة الأخيرة له ، ومحاولة العودة للمنافسة في الدوري مرة أخري وتقدم مركزة ، امام فريق صعب للغاية مثل يوفنتوس.

يستمر في تقديم النتائج الجيدة منذ عودته للمنافسات بعد انتهاء فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، ويبحث الفريق عن الاستمرار في التألق أمام الفرق الكبيرة خاصةً بعد فوزه على روما بثلاثية في الجولة السابقة من الدوري.

بطاقة مباراة يوفنتوس وميلان

المباراةميلان ضد يوفنتوس
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعدالثلاثاء 7 – 7 – 2020 في الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD1+4
الملعبملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)

يقدم “نبأ مصر” لزوارة بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان اليوم، والتي سوف تبدأ في تمام الساعة العاشرة إلا ¼ مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض عبر قناتي بي إن سبورت HD1 والقناة 4 سوف يعلق عليها حفيظ دراجي عبر الرابعة حصري.

مباراة يوفنتوس وميلان كتابياً

تبدأ المتابعة من داخل الملعب ، يتواجد الأن في أرض الملعب الفريقين للتسخين والأحماء قبل اللقاء.

نصف ساعة علي بدأ المباراة ، نزول لاعبي السيدة العجوز والتي سوف يبدأ بالتشكيل التالي.

تشيزني
كوادرادو، بونوتشي، روجاني، دانيلو
بنتانكور، بيانيتش، رابيو، بيرنارديسكي
هيجواين ورونالدو للهجوم

خسر فريق يوفنتوس بأربع أهداف مقابل هدفين ، ليخسر 3 نقاط.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *