التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة النادي الاهلي امام الترجي التونسي في مباراة العودة التي سوف تقام في افريقيا ويتابع جمهور النادي الاهلي هذة المباراة بعتبارها من اهم مباريات الاهلي في مشوارة في افريقيا.

ونقدم الان القنوات الناقلة لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومتابعي المارد الاحمر ننقل لكم الان مباراة الاهلي امام الترجي التونسي اليوم في اطار مباريات دوري ابطال افريقيا حيث رفع العديد من عشاق وجمهور النادي الاهلي اليوم شعار “#افريقيا_يا_اهلي” وذلك يامل متابعي وعشاق المارد الاحمر في فوز فريقهم اليوم في افريقيا وذلك للصعود في دوري الابطال هذا العام.

موعد مباراة الاهلي امام الترجي:-

مباراة النادي الاهلي امام الترجي التونسي في مباريات دوري ابطال افريقيا  المباراة التي ينتظرها عشاق وجمهور المارد الاحمر من الان والتي من المقرر ان تقام اليوم السبت في تمام الساعة فى تمام الثامنة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وسوف ننقل لكم من الان القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق وجمهور النادي الاهلي.

القنوات الناقلة :-

نبدا معكم باهم القنوات التي سوف تقوم بنقل بث مباشر للمباراة ،  تنقل قناة بي إن سبورت 3 بتعليق الكبير رؤوف خليف وقد تقوم بعض القنوات المصرية باخذ بث مباشر من المباراة ومن القنوات التي من المحتمل اعلان المباراة  تنقل قناة اون سبورت الرياضة on sport وايضا قناة بي ان سبورت الرياضية والتي لها الحق في بث جميع المباريات هذا العام.

فكرة مدرب النادي الاهلي الجديدة:-

وقد فكر مدرب النادي الاهلي حسام البدري في وضع تشكيلة جديدة للفريق وذلك للفوز في هذة المباراة والصعود في كأس افريقيا وذلك سوف نقدم لكم تشكيلة الفريق وذلك بعد ان يتم اعتمادها من قبل المدرب الفني للنادي الاهلي الذي مازال يحدث في تشكيلة الفريق حتي الان.

تابع ايضا:-

موعد مباراة الأهلى والترجى القادمة “العودة” في دوري ابطال افريقيا.

تشكيلة النادي الاهلي امام الترجي التونسي في مباراة العودة.

تردد القناة الناقلة :-

القمر التردد FEC
نايل سات 11804 (h) 2/3
نايل سات 12245 (v) 2/3
نايل سات 12264 (h) 2/3
نايل سات 12475 (v) 2/3
سهيل سات 11547 (v) 2/3
سهيل سات 11585 (v) 2/3
سهيل سات 11623 (v) 2/3
سهيل سات 11642 (h) 2/3
سهيل سات 11566 (h) 2/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *