التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم السبت 14-10-2017 علي النايل سات والاقمار الاخري وذلك لمتابعة اللقاء من قبل ومحبي برشلونة الذي يأمل في الفوز في هذة المباراة بنتيجة ايجابية وسوف ننقل لكم تفاصيل المباراة من الان.

ننقل لكم الان موعد مباراة برشلونة القادمة في اطار مباريات الدوري الاسباني وذلك من المتوقع أن تشهد غياب المهاجم لويس سواريز وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء العودة بالسوبر الأسباني أمام ريال مدريد وسوف نقوم بعرض جميع تفاصيل المباراة وايضا القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشرة علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد:-

سوف تقام المباراة بين برشلونة واتليتكو مدريد في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش، سوف يطلق الحكم الدولي دافيد فيرنانديز بوربالان صفارة الحكم لتبدأ مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، سوف يصادف الساعة 8.45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة في تمام الساعة 9:45 مساءا.

القنوات الناقلة للمباراة مجانا:-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشرة   ستكون على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية. كذلك سوف تذاع المباراة على قناة مصرية مفتوحة ومجانية وهي قناة (أون سبورت) علي النايل سات  بصفتها الناقل الحصري للدور المصري في الوطن العربي لحقوق بث التصفيات المونديالية عن قارة اسيا، الملحق العالمى بين افضل ثالث فى اسيا ورابع امريكا الشمالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *