التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الاحد 12/11/2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 علي النايل سات والاقمار الاخري حيث يبحث عليها العديد من الان لمتابعة المباراة لحظة بلحظة ونحن سوف نعرض لكم جميع القنوات التي سوف تقوم بعرض المباراة علي جميع الاقمار الصناعية الان.

نبدأ معكم اليوم بعرض القنوات التي لها الحق في بث مباراة المنتخب المصري امام منتخب غانا علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري وذلك في التصفيات روسيا 2018 وذلك حيث ينتظر عشاق ومحبي المنتخب المصري هذة المباراة القوية التي سوف تجمع بينهم في يوم  الأحد 12 من نوفمبر القادم.

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا:-

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات وايضا الاقمار الاخري فسوف تنقل قناة beIN SPORTS HD 1، والتي تمتلك النقل الحصري لمباريات التصفيات وسوف ننقل لكم باقي القنوات الناقلة.

نقل مباراة مصر وغانا بدون تشفير، على الأقمار التي يسهل استقبالها في مصر ودول شمال افريقيا، على القمر الإماراتي الذي يقع عند 52° شرق، حيث أعلنت قناة التلمسانية نقلها للمباراة، وستذاع المباراة أيضا على القمر Hellas sat الذي يقع عند المدار 39 شرق، وسيتم أيضا نقل المباراة عبر قناة أرينا سبورت والتي تهتم بنقل مباريات التصفيات، وسبق نقلها لمباريات دوري أبطال أفريقيا ويمكن معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة عن طريق الدخول هنا.

تردد القنوات الناقلة:-

وسوف ننقل لكم من الان تردد القنوات الناقلة الان وذلك للمتابعة لحظة بلحظة للمباراة حيث اعلنت بعض القنوات المصرية علي انها سوف تقوم بنقل المباراة ونحن ننقل لكم تردد القنوات الناقلة.

اسم القمر

  Yahsat 52,5 E
التردد

1209227500 أفقي

تردد قناة أرينا سبورت الناقلة مباراة مصر وغانا

أعلنت قناة أرينا سبورت أيضا عن نقلها مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وإليكم تردد قناة أرينا سبورت:

اسم القمر

  Hellas Sat 39

التردد

 

11135 Vمعدل الترميز-30000
طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *