التخطي إلى المحتوى

“الساعة كام” موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018 اليوم الاحد 12/11/2017 والقنوات المفتوحة الناقلة مجانا وذلك لمتابعة اللقاء من قبل عشاق ومحبي المنتخب المصري في جميع المحافظات.

نبدأ معكم الان بعرض موعد مباراة مصر وغانا القادمة وذلك في اطار مباريات كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة التي لها الحق في بث المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري وذلك لمتابعة اللقاء من قبل محبي وعشاق المنتخب المصري اليوم حيث انها ستكون مباراة في غاية من القوة علي المنتخب المصري الذي يأمل في الفوز في هذة المباراة بنتيجة ايجابية.

موعد مباراة مصر وغانا:-

موعد مباراة مصر وغانا التي يترقبها العديد الان حيث انة من المؤكد ان تقام مباراة مصر وغانا يوم الاحد الموافق 12 نوفمبر 2017 فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، وفى تمام السعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وأيضا فى تمام الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت العالمي جرينتش.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 أحمد الطيب تصفيات كأس العالم 2018: أفريقيا

القنوات الناقلة مجانا:-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مجانا علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فسوف تقام المباراة علي قناة  بي إن سبورت الرياضية، والتي تمتلك حقوق نقل مبارايات البطولة، ومن المقرر أيضا نقل المباراة عبر قناة أون سبورت الرياضية المصرية، قناة التلمسانية ويمكن استقبالها على القمر الإماراتي، قناة أرينا سبورت الرياضية.

طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *