التخطي إلى المحتوى

“#افريقيا_يا_اهلي” توقيت مباراة الاهلي و النجم الساحلي العودة اليوم الاحد 22-10-2017 في ابطال افريقيا والقنوات الناقلة مجانا وذلك لمتابعة اللقاء من قبل عشاق ومحبي النادي الاهلي.

“الساعة كام” يتسائل العديد من الان عن توقيت مباراة الاهلي امام النجم الساحلي العودة في ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لها وقد جاءت انباء علي تغيير حكم المباراة وذلك بناء علي طلب من اعضاء النادي الاهلي ويمكنك الان معرفة تفاصيل تغيير الحكم واسم الحكم الذي تم وضعة للمباراة عن طريق الدخول هنا.

ننقل لكم الان موعد مباراة النادي الاهلي والنجم الساحلي واحدة من مباريات دوري ابطال افريقيا هذا العام 2017 حيث يدخل النادي الاهلي هذة المباراة وهو يبحث علي الفوز وذلك بسبب الخساراة التي تلقها في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد للنادي الاهلي وها نحن ننقل لكم الان موعد وتوقيت المباراة وايضا القنوات التي لها الحق في بث المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي المارد الاحمر.

توقيت مباراة الاهلي والنجم الساحلي:-

توقيت مباراة الاهلي والنجم الساحلي من المؤكد ان تقام المباراة في يوم يوم 22-10-2017 علي ملعب برج العرب بالإسكندرية فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وسوف ننقل لكم القنوات الناقلة للمباراة علي النايل سات وايضا الاقمار الاخري.

القنوات الناقلة للمباراة:-

وبخصوص القنوات التي سوف تنقل مباراة النادي الاهلي والنجم الساحلي سوف تقوم قناة يذاع اللقاء علي مجموعة قنوات بين سبورت المشفرة، ولم يتم تحديد رقم القناة أو اسم المعلق حتي الاَن، وفور تحديد توقيت اللقاء سنوافيكم به مباراة الاهلى والنجم الساحلى تشهد اهتمام كبير من السفير المصرى فى تونس الذى طلب من الجماهير الالتزام بالتعليمات وعدم استخدام الشماريخ خلال المباراة المرتقبة لأنها ممنوعة تماما فى تونس.

طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *