التخطي إلى المحتوى

تحوم شكوك التأجيل حول مباراة ليفربول وأستون فيلا، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة، ضمن الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد أستون فيلا إصابة مجموعة من لاعبيه بفيروس كورونا، الأمر الذي دفعه لإغلاق مقر التدريبات تفادياً لظهور بؤرة داخل النادي، وبالتالي فإن هذا الأمر يهدد إقامة لقائه مع ليفربول في موعده.

مباراة ليفربول وأستون فيلا مهددة بالتأجيل:

وقال الاتحاد الإنجليزي، في بيان رسمي نشره قبل قليل، إنه سيتم اتخاذ قرار نهائي بخصوص تأجيل المباراة صباح الجمعة عند الكشف عن نتائج فحوصات فيروس كورونا بأستون فيلا.

وأوضح موقع “ذا أثلتيك” البريطاني، أن ليفربول يعتقد بأن مباراة الغد ستقام في موعدها المحدد، حيث سيُسافر الفريق عصر الجمعة إلى بيرمنجهام، أي بعد ساعات من صدور قرار الاتحاد الإنجليزي.

وأردف الموقع نفسه: “سيكون من الجنوني أن يتم تأجيل مباراة أخرى. أستون فيلا سيُشرك فريقاً شاباً بينما سيُجري يورجن كلوب عدة تغييرات ويُريح الأساسيين”.

وقرر الاتحاد الإنجليزي تأجيل عدة مباريات مؤخراً، بسبب ظهور بؤر جديدة لفيروس كورونا، خاصةً في أندية مانشستر سيتي وفولهام.

وخلال الفحوصات الأخيرة التي خضع لها جميع لاعبي وموظفي الدوري الإنجليزي، تأكد إصابة 40 شخصاً بالفيروس، وهي أكبر حصيلة أسبوعية منذ بداية الأزمة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حافلة الزمالك تتحرك لـ"برج العرب" قبل مواجهة المصري
  2. الزمالك يعثر علي بديل مصطفى محمد
  3. باتشيكو يستقر على ثنائي دفاع الزمالك أمام طلائع الجيش
  4. عاجل..وفاة نجل الفنان الراحل سيد زيان إثر تعرضه لغيبوبة
  5. موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد ضمك اليوم السبت والقنوات الناقلة
  6. ماذا فعل الأهلي مع أندية تنزانيا وتاريخ مواجهاته ضد منافسه الجديد "سيمبا"؟
  7. تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *