كتب :

أخبار الجمعية العمومية لنادى الزمالك مباشر

اخر اخبار عمومية الزمالك اول باول ،حيث تنعقد اليوم الجمعية العمومية لنادى الزمالك ،وذالك للتصويت على انسحاب الزمالك من الدورى بسبب خطىء حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة ،ولقد أعلنت منذ لحظات اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية لنادى الزمالك، عبر الإذاعة الداخلية للنادى، عدم اكتمال النصاب القانونى للاجتماع الأول للجمعية العمومية الطارئة.

تحديث الساعة 7 مساء

انتهت الجمعية العموةمية للزمالك بتفويض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن قرار الانسحاب من الدورى مع التمسك بإعادة مباراة مصر المقاصة في الجولة الخامسة للدوري نولقد أكد مرتضى منصور، أنه تم تفويض المجلس في أزمة الانسحاب وإنهاء الموضوع وإذا لم تعاد المباراة سيتم الانسحاب في الجمعية العمومية العادية نهاية الشهر.

وفى الاذاعة الداخلية للنادى ،فقد طلبت اللجنة من كل أعضاء نادى الزمالك إعادة التسجيل فى كشوف الحضور لبدء التسجيل فى الاجتماع الثانى للجمعية العمومية الطارئة، والذى سيكتمل نصابه القانونى بحضور ألفين عضو فقط، ويتواجد حاليا فى النادى أعداد كبيرة من الأعضاء الذين بدأوا فى التسجيل.

ولقد شددت اللجنة على توقيع غرامة مالية قدرها 200 جنيه على أى عضو لا يسجل فى الاجتماع الثانى للجمعية العمومية، حتى لو كان سجل فى الاجتماع الأول.

والجدير بالذكر ان ، نادى الزمالك أعلن إقامة جمعية عمومية غير عادية اليوم الجمعة، لمناقشة الانسحاب من بطولة الدورى الممتاز عقب الأزمة التى اندلعت بسبب مباراة فريق الكرة مع مصر المقاصة بالدورى، والتى شهدت عدم احتساب جهاد جريشة حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة للزمالك، ليخسر الأبيض المباراة بهدف دون رد.
تحديث الرابعة عصراً
اربع اقتراحات للجميعية ،فقد اقترح مرتضى منصور على أعضاء الجمعية العمومية للزمالك الانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز أو الاستمرار فى البطولة ورفض الانسحاب أو تفويض مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب أو استكمال البطولة بفريق الشباب.