التخطي إلى المحتوى

مسلسلات رمضان 2017 ،على قناة  ON E ،حيث انه و على قدم وساق تواصل قناة ON E استعدادها للموسم الرمضانى المقبل، حيث لم يتبق سوى أقل من 70 يوما فقط، على شهر رمضان، حيث وضع القائمون على شبكة قنوات on تصورا لخريطة درامية ضخمة، وتسلحت بعدد كبير من نجوم ونجمات الدراما، والذين اعتاد الجمهور، على مشاهدتهم خلال هذا الموسم.

وعلى قناة ON E هذا الموسم ،وبعد تألق القناة اللافت العام الماضى، واستحواذها على مسلسلات نجوم ونجمات الدراما، ومجموعة كبيرة من المسلسلات الحصرية، تعود هذا العام قناة on، لتواصل الطفرة التى أحدثتها بعدما تغير جلدها بالكامل، عقب شراء رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لجميع أسهم القناة.

خريطة قناة ON E الدرامية فى شهر رمضان ،حيث قد بدأت قناة ON E العمل لشهر رمضان مبكرا، حيث تستعد لعرض القناة لمجموعة من المسلسلات لكبار نجوم الدراما، من أبرزهم رائعة الكاتب الكبير وحيد حامد الجزء الثانى من مسلسل “الجماعة”، وهو من إخراج شريف البندارى، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم، صابرين، عبد العزيز مخيون، محمد فهيم، أمير صلاح الدين، علاء زينهم، والفنان الأردنى ياسر المصرى، والذى يجسد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، بينما تجسد صابرين دور زينب الغزالى، التى كانت عضو مؤثر فى الجماعة، ويرصد المسلسل تولى المرشد الثانى حسن الهضيبى حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر وثورة 1952، وإعدام سيد قطب.

خريطة قناة درامية

مسلسل أحمد عزمى

ومن المسلسلات التى تستعد القناة أيضا لعرضها خلال شهر رمضان المقبل “هربانة منها” للنجمة ياسمين عبد العزيز، بعد فترة طويلة من الغياب عن الشاشة الصغيرة، حيث تعود ياسمين بمسلسل كوميدى، ويشارك ياسمين بطولة مسلسلها الجديد مصطفى خاطر وانتصار وآخرون، من تأليف خالد جلال، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج معتز التونى، وكان المسلسل يحمل اسم “على رأى المثل” ومن أبرز الدرامية التى شاركت بها النجمة ياسمين عبد العزيز، وحققت نجاحا كبيرا كان مسلسل “إمرأة من زمن الحب” و”الرقص على سلالم متحركة”.

خريطة قناة درامية

مسلسل ياسمين عبد العزيز فى رمضان

كذلك تتفاوض القناة، لعرض مسلسل “أرض جو” للنجمة الكبيرة غادة عبد الرازق، خلال السباق الرمضانى، حيث تعتبر غادة، من الفنانات الأساسيات لهذا السباق في كل عام، وينتظره الجمهور بشغف شديد، حيث تلقى أعمالها نجاحا كبيرا كل عام، ويشارك غادة هذا العام البطولة هيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامى، وعبد العزيز مخيون، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

خريطة قناة درامية

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

وبعد النجاح المبهر الذى حظى به النجم يوسف الشريف، العام الماضى بمسلسله “القيصر”، تسعى القناة لتكرار هذا النجاح ، ولكن تلك المرة مع أول مسلسل رعب مصرى، وهو “كفر دلهاب” الذى يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف، مع روجينا، ورامز أمير، وهادى الجيار، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازى، ومحمد حمدى، وصفاء الطوخى، والعمل  من فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسى.

خريطة قناة درامية

مسلسل كفر دلهاب

وتواصل القناة مفاوضاتها مع كبار المنتجين المصريين من أجل شراء أضخم الأعمال الدرامية المصرية، تتسلح بها فى السباق الرمضانى المقبل، الذى ستكون المنافسة به شديدة للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *