التخطي إلى المحتوى
وصلة غزل بين عمر كمال وندى الكامل والجمهور “الفرح إمتي”

منذ أن انفصلت سيدة الأعمال ندى الكامل عن الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، بدأت الإشاعات بالانتشار حول ارتباطها بالمطرب المعروف عمر كمال الذي ذاع سيطه خلال السنوات الماضية، وتعود هذه الأقاويل لظهور الثنائي بشكل متكرر في العديد من المناسبة بجانب إهداء عمر كمال لـ ندى الكامل اغنية في إحدى حفلاته الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول طبيعة العلاقة التي تربطها ببعض.

وكانت ندى الكامل قد أثار الجدل من جديد لتعود إشاعة ارتباطها بالفنان عمر كمال بعد تدوينها الأخير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث قال “بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك”.

وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع تدوينة ندى الكامل التي عبرت فيها عن حبها وتقديرها للفنان عمر كمال الذي تربطه بها علاقة صداقة، لكن الجدل عاد من جديد ليتسائل الجمهور عن موعد ارتباطهم خاصاً أن الثنائي يظهران بشكل متكرر معاً.

ومن جانبه رد عمر كمال على تدوينة طليقة أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، قائلاً “مفيش أطيب ولا أحلى من قلبك يانونا”.

وفي سياق منفصل نشر عمر كمال صورة تجمع مع ندى الكامل منذ أيام، لتعود الأخيرة من جديد لتصدر حديث رواد السوشيال ميديا حيث أشار الكثير من المتابعين أن هناك علاقة عاطفية تربط الثنائي.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.