التخطي إلى المحتوى
أحمد فلوكس يرد على سخرية محمد رمضان من والده “أنت عينك على دور الرقاصة”

من جديد عاد الفنان المثير للجدل محمد رمضان لتصدر محرك البحث جوجل في أزمة جديد تسبب بها، حيث وجه بعض الانتقادات الساخرة إلى الفنان القدير فاروق فلوكس وجاء ذلك بالتزامن مع الأزمة الأخيرة التي أثارها بعد مقارنة أعماله الألماني وعبده موته بأعمال الفنان الكبير فريد شوقي، مما دفع ابنة الراحل ناهد فريد شوقي للرد على تصريحات رمضان المثيرة والاستفزازية.

وفي الأيام الماضية انتشر لقاء سابق لمحمد رمضان مع الفنانة نجوى إبراهيم، تحدث من خلاله عن الانتقادات التي تعرض لها بسبب أعماله السينمائية، ليدخل من جديد في أزمة أخري حيث قال في المقابلة التلفزيونية التي أجراها أنه لا يقبل أن يقدم دور صبى “راقصة” مهما كلفه الأمر بالرغم من تقديم فنان كبير لهذا الدور، وأشار رمضان بتصريحاته إلى الفنان الكبير فاروق فلوكس الذي جسد دور صبي الراقصة في فيلم الراقصة والسياسي الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

وخرج الفنان أحمد فاروق فلوكس ليرد على تصريحات محمد رمضان المثيرة والاستفزازية، حيث قال في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “شوف يا حمادة، أنت ترفض تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايمًا نمبر وان، فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها”.

وتابع فلوكس هجومه مضيف “أنت ما شاء الله ناجح في ده جدًا، وبتعمله سهل وأنت عريان ما دريان، نمبر وان بقى يا سيدي، زي بالظبط ما يكون واحد مسجل نشل، استحالة يحلم يكون أمين شرطة، حلمه هيكون أكبر من كده، هيكون نمبر وان”.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.