التخطي إلى المحتوى
موعد المؤسس عثمان.. توقيت طرح مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والقنوات العربية الناقلة

يعد مسلسل المؤسس عثمان من أهم وأشهر المسلسلات التركية التي طرحت على مدار السنوات الطويلة الماضية والتي حققت نجاح جماهيري غير مسبوق،فيتناول هذا العمل المميز والمثيرة فترة تأسيس الدولة العثمانية التي أقيمت على يد القائد عثمان بن ارطغرل الغازي، وينتظر الجمهور في العالم وتحديداً في الدول العربية طرح الموسم الرابع الذي من المرجح أن يحمل في جعبته الكثير من التفاصيل الصادمة.

المؤسس عثمان

يحرص الجمهور على معرفة موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان فمن المتوقع أن تستمر التفاصيل والأحداث المثيرة في ظل استمرارية الصراع بين مقاتلي قبيلة الكايي وأعداءهم، وقد حمس نجوم مسلسل قيامة عثمان حيث تناقلت وسائل الإعلام التركية الحفل الذي أقيم في إطار بدء تصوير العمل، وعبر الفنان بوراك أوزجيفيت عن حماس وتشوقه للموسم الجديد مشير أنه يتمني أن ينال هذا الجزء إعجاب الجمهور.

موعد طرح مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

من المقرر أن يتم استئناف طرح مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع اعتباراً من شهر نوفمبر القادم، وستواصل قناة اي تي في التركية نقل المسلسل التاريخي، أما بالنسبة للقنوات العربية فتنفرد قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية بعرض قيامة عثمان إلى جانب قناة قطر الفضائية.

توقيت عرض مسلسل عثمان

يذاع مسلسل عثمان على قناة اي تي في التركية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الفجر الناقلة مسلسل قيامة عثمان هي من اهم القنوات الناقلة والتي تعتبر قناة يبحث عنها الجميع لهذا نقدم لكم التردد الخاص بها.

  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الأخطاء: 4/3
  • معدل الترميز: 27500
  • جودة القناة: SD.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.