التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022 عبر موقع وزارة التربية والعراقية ونتائجنا

جميع الطلاب العراقيين في الوقت الحالي يترقبون نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022، حيث تم امتحانات الدور الأول عبر وزارة التربية لعراقية بعد الانتهاء بشكل كامل من تصحيح الأوراق ورصد جميع الدرجات الخاصة بالطلاب في كل محافظة حيث سيتم نشر نتائج الاعتراضات الخاصة بالصف السادس الاعدادي خلال الأيام المقبلة، فينتظر الطلاب التعرف عليها بعد تقديمها منذ التاسع والعشرين من شهر أغسطس الماضي أي بعد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الأول.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022

قبل بداية الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2022  في العراق ،يمكنكم الاستعلام عنها بكل سهولة بشكل إلكتروني قبل أن يتم عرض النتائج في المدراس ويمكنكم فقط الكشف عنها من خلال الرقم الامتحاني أو الاسم بالكامل :

  • https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/ الخطوة الأولي هي الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • الخطوة الثانية بعد الدخول الوجهة الرئيسية يجب عليك إضافة كود التحقق كما يجب أن يتم كتابته في الخانة المخصصة حتى يمكنكم الدخول.
  • الخطوة الثالثة هي كتابة الرقم الامتحاني في المكان المخصص له ثم يتم اختيار المحافظة التي يتم الإقامة فيها ويتم تحديد الشعبة سواء كانت أدبية أو علمية.
  • الخطوة الرابعة هي النقر فوق أيقونة عرض النتائج سوف تظهر لك كافة النتائج الخاصة به.

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022  على موقع نتائجنا

يمكنكم الحصول على نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022 أيضاً من خلال موقع نتائجنا حيث يعتبر من المواقع المعروفة بصورة كبيرة  فيمكن للطالب الدخول بكل سهولة مباشرة، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة اعتماد نتائج الاعتراضات التي ستكون متوفرة أيضاً عبر موقع وزارة التربية العراقية.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.