التخطي إلى المحتوى
“انتصار صعب للريدز” ملخص مباراة ليفربول وإياكس اليوم 13-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

يواجه ليفربول نظيره العنيد إياكس امستردام مساء اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، في نطاق مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، فيطمح الريدز تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب لتحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة بعد المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعبين في الجولة الأولي من دوري الأبطال، يتوجب على محمد صلاح ورفاقه استعادة تألقهم للمنافسة على اللقب الأهم والأقوى في أوروبا.

مباراة ليفربول وإياكس

تنعقد مباراة ليفربول  وإياكس امستردام التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة على ملعب أنفليد معقل الريدز، ويرفع الخصمان شعار الفوز الذي لا غني عنه في الوقت الذي عبر جمهور ليفربول عن غضبهم الشديد من تراجع مستوى الفريق، فالبعض يري آن الفريق فقد جزء من قيمتها برحيل اللاعب ساديو ماني، فيما البعض الأخر يرى أن هناك ظلم للاعب المصري محمد صلاح فيحاول يورجن كلوب تغير موقعه في التشكيل مما يؤثر على مستواه.

فعلى الرغم من النتائج السلبية التي حققها ليفربول إلا أنه سيقاتل من أجل التفوق على نظيره إياكس وانتزاع النصر، ومن المرجح أن يجري المدير الفني يورجن كلوب بعض التغييرات على تشكيلة الفريق التي سيقودها النجم المصري محمد صلاح، إلى جانب لويس دياز، وكان اللاعبين قد انتهوا من التدريبات الجماعية التي انطلقت على قدم وساق.

تنطلق مباراة ليفربول وإياكس على قناة بي إن سبورت بريموم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بدون أي نقاط بعد خسارته أمام نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أما إياكس فيحتل مركز الصدارة برصيد 3 نقاط.

تشكيلة ليفربول أمام إياكس

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • خط الدفاع: جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون، فان دايك، ألكسندر أرنولد.
  • في الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا
  • خط الهجوم: لويس دياز ، محمد صلاح، داروين نونيز.

ملخص مباراة ليفربول وإياكس

انطلقت مباراة ليفربول وإياكس بقوة فيسعى الريدز للتفوق على خصمه وانتزاع أول ثلاث نقاط، وفي الدقيقة 17 تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول، وبعد العديد من المحاولات سجل محمد قدوس هدف التعادل وانتهي الشوط الأول بهدف مقابل هدف، وبعد طول انتظار تمكن اللاعب جويل ماتيب من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المواجهة بفوز ليفربول بهدف مقابل هدف.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.