التخطي إلى المحتوى

كتب- آيات سمير :

يقدم موقع نبأ مصر خدمة مشاهدة مباراة المغرب واوكرانيا اليوم الخميس 31-5-2018 لقاء ودي كورة لايف ، بث مباشر مباراة السعودية وايطاليا اليوم الخميس 31– مايو -2018 استعدادا لكاس العالم ، مشاهده مباراة السعودية وايطاليا بث مباشر اليوم يلا شوت الودية.

بث مباشر مباراة المغرب واوكرانيا كورة لايف يلا شوت سيكون اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب جنيف.

مباراة المغرب واوكرانيا بث مباشر

قناة اون سبورت بث مباشر ستنقل اللقاء على النايل سات وسط ترقب كبير من جمور المنتخب المغربي في لقاء قوي ضد المنتخب الأوكراني استعدادا لكاس العالم ويسعى منتخب اسود الاطلس بتقديم نتائج جيدة في المباريات الودية للدخول في المونديال وسط روح معنوية عالية حيث تعد مجموعة المغرب هي أصعب مجموعة مقارنة بالمنتخبات العربية المشاركة في المونيدال حيث وقع المنتخب مع البرتغال وإسبانيا.
تشكيلة منتخب المغرب

يسعى المدير الفني للمنتخب المغربي بالدفع بتشكيل قوي من أجل الفوز في هذه المباراة، لأن الفوز سيرفع من الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل الدخول إلى مونديال كأس العالم.
مباراة المغرب واوكرانيا بث مباشر

تنقل قناة اون سبورت المباراة وسط ترقب كبير من الجمهور المغربي استعدادا لكأس العالم، وسيتم وضع رابط البث المباشر قبل انطلاقة المباراة بعدة دقائق، ويسعى منتخب أسود الأطلس بالفوز الليلة.

منتخب المغرب يقع مع أصعب وأقوى المجموعات في البطولة حيث تضم مجموعة أسود الأطلس كلا من إسبانيا والأرجنتين ويسعى المنتخب العربي بتقديم نتائج إيجابية.

أقل من ساعتين تفصلنا عن اللقاء وسط ترقب كبير من الجمهور المغربي والبرغم أنها مباراة ودية ألا أنها ستشهد متابعة كبيرة من قبل الجماهير الخاصة بمنتخب اسود الأطلس.

التعليقات