التخطي إلى المحتوى
كتب:

“وزارة التربية والتعليم” إجراء الاختبارات التجريبة وفق النموذج الثالث للبوكليت الثانوية العامة 2017

اجراءات اليوم الاختارات التجريبة للثانوية العامة وفق لنموذج الثالث لنظام البوكليت حيث قال الدكتور “رضا حجازي” رئيس قطاع التعليم ان وزارة التربية والتعليم قد حددت يوم 5 ابريل المقبل موعد ظهور النماذج التجريبة لطلاب الثانوية العامة 2017 نظام حديث وهوه نظام البوكليت الجديد،وان طلاب الثانوية العامة يمتحنون وفق لنموذج البوكليت الثالث والذي سوف يتم الانتهاء من وضعة خلال عدة ايام بسيطة حيث يرسل في البداية الي المديريات التعلمية قبل وضعة علي الموقع كما اكد ايضا ان نموذج الثالث من البوكليت سوف يشمل كل الاسئلة الاختيارية في الامتحان.

كما اكد ايضا بعض من المسئولين ان نموذج البوكليت الثالث هوه اقرب نموذج لامتحان الثانوية العامة 2017 مؤكد علي انة سوف ياتي منة في الامتحان اخر العام بنسبة 75% وعلي انة بعد امتحان النموذج سوف يتم تصحيح كراسات الاسئلة والاجابات لقياس مستوي الطلاب.

كما اوضح ايضا ان الهدف من هذة النماذج هي تدريب الطالب علي بوكليت الثانوية العامة الجديد منعا لحدوث المشاكل في امتحانات اخر العام وعلي ان يكون الطالب ذو خبرة ووعي بشكل الامتحان والاسئلة المتوقعة .

ومن جانبة فقد جائت بعض الاخبار بان الامتحانات سوف تبدا من 5 ابريل القادم وسوف تنتهي في نفس الشهر ولكن قبل نهايتة مشرا الي انة لم يتم تحديد يوم معين تنتهي فية الامتحانات ولكن هذا الامر سوف يترك للمديريات علي حسب جدول الامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *