كتب : أحمد عزام

“نتيجة القرعة” اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2017 في مصر بالرقم القومي ورقم المصنع الان علي بوابة الحج المصرية

“نتيجة القرعة” اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2017 في مصر بالرقم القومي ورقم المصنع الان علي بوابة الحج المصرية نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 في مصر وجميع المحافظات حيث يمكن من الان معرفة اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي في جميع محافظات مصر لكل المتقدمين هذا وسوف يتم الاعلان عنها اليوم بعد الظهر مباشرة وسوف نقوم بعرض جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتائج بالرقم القومي الخاص بكل طالب حيث انة من المؤكد ان يتم إختيار 36 ألف من بين 108 ألف متقدم فى الحج السياحي.

وسوف نقوم من الان بعرض جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي نتيجة قرعة الحج السياحي في جميع المحافظات المصرية وسوف نقوم من الان بعرض كل ما يخص النتيجة من الانبر الموقع الرسمي لها، كان أكثر من 108 ألف من المواطنين قد تقدم فى قرعة الحج السياحي.

موقع بوابة الحج المصرية ووزارة السياحة:-

ومن هنا فسوف نقوم بعرض الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي نتائج قرعة الحج السياحي من الان موقع وزارة السياحة ونتيجة قرعة الحج حيث انة من المواقع الرسمية التي سوف تقوم بنشر النتائج وهو هو المسئول عن إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي، وللدخول للموقع من هنا. وايضا بوابة الحج المصرية والتي من المقرر أن تظهر عليها نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر، من هنا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي:-

يمكن من الان للجميع الحصول علي نتائج قرعة الحج السياحي في مصر جميع المحافظات يمكن لكل المواطنين المتقدمين فى قرعة الحج السياحي الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي من خلال البيانات التي سوف نقوم بعرضها عليكم من الان.

  1. يمكنك الدخول علي رابط بوابة الحج المصرية ووزارة السياحة بالرقم القومي والاستعلام عن النتائج
  2. يمكنك من الان ترك تعليق بالرقم القومي واسم صاحب القرعة وسوف نقوم بالرد عليكم بالنتائج
  3.  متابعة الموضوع حتى نشر نتيجة القرعة الإلكترونية ونشر روابط النتيجة فور إجراء القرعة مباشرة لكل المتقدمين فى قرعة الحج السياحي.

وسوف نقوم بعرض النتيجة لكم من موقعكم الاخباري “نبأ مصر” وفي انتظار المتابعة لها الان وسوف نقوم بعرض الرابط الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة من علي موقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg.