التخطي إلى المحتوى

اليوم الموعد المقرر لاعلان نتيجة اختبارات الكلية الحربية النهائية 2017 وذلك بعدما قد اكدت الانباء علي انة من المقرر ان يتم الاعلان علي النتيجة في يوم 15 الي يوم 18 وفي انتظار موعد النتيجة النهائية وسبب تأخر الرسالة sms النصية بعد التخلص من جميع الاختبارات يمكنك التعارف عليها عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي للكلية الحربية من هنا.

حتي الان يعيش طلاب الكلية الحربية في حالة من الرعب والقلق والتوتر وذلك في انتظار اعلان نتيجة اختبارات الكلية الحربية هذا العام وذلك بعد ان ظهرت اليوم نتيجة الهيئة لجميع الطلاب وتم ارسال رسالة نصية لجميع الطلاب المقبولين لاحضار واكمال باقي الاختبارات ومن المؤكد ان يكون الاختبارات القادمة هي الطبي المتقدم والرياضي المتقدم ثم بعد ذلك سوف يتم الاعلان علي النتيجة النهائية.

اعلان نتيجة اختبارات الكلية الحربية:-

وفي انتظار ارسال الرسالة النصية لجميع الطلاب الذي تم الالتحاق بالكلية من الان والجدير بالذكر ايضا سوف يبدا اختبارات الطبي المتقدم ابتدأ من 25 القادم من الشهر الحالي وسوف نقوم بعرض النتيجة لكم ايضا وذلك سوف يتم ارسال رسالة نصية للطلاب الذي تم النجاح في اختبار الطبي المتقدم وحتي الان لم يتم معرفة كيف سيكون كشف الطبي المتقدم.

الكلية الحربية هذا العام 2017 ليست كالاعوام الماضية وسوف ننقل لكم من الان موعد اعلان نتيجة اختبارات الكلية الحربية 2017/2018 النهائية وارسال رسالة sms النصية بعد ظهور نتيجة كشف الهيئة وذلك حيث يبحث العديد من طلاب الكلية الحربية اليوم وبعدما ان يعيشو في حالة من الرعب.

ارسال رسالة sms النصية:-

وبعد ان يتم التخلص من الطبي المتقدم وايضا الرياضي المتقدم يبدء حالة من الرعب علي جميع الطلاب وذلك لاعلان النتيجة النهائية والتي يترقبها العديد من الطلاب وايضا اولياء الامر وذلك لمعرفة من سوف يتم الالتحاق بالكلية ونحن من “نبأ مصر” سوف ننقل لكم كشف بأسماء المقبولين في الكلية الحربية هذا العام بعد الاعلان علي النتيجة النهائية فتابعونا.

يتابع طلاب الكلية الحربية الموعد المقرر لاعلان النتيجة وهم في حالة من القلق والرعب وذلك بعدما قامو بالتخلص من جميع الاختبارات وقد جاءت انباء تؤكد علي ان عدد الناجحين هذا العام اعلي من السنوات الماضية حيث اكدت الاخبار علي ان النتيجة النهائية سوف تكون يوم 16 القادم ويتبقي علي النتيجة النهائية 3 ايام فقط.

طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *