التخطي إلى المحتوى

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2017-1439في مصر لجميع القطاعات .. اليوم مولد النبي عطلة رسمية للجميع مولد النبوي الشريف والعطلة الرسمية الذي يتسائل عليها العديد من الان حيث يعتبر الموعد الذي ولد فية الرسول “صلي الله عليه وسلم” حيث اكدت علي انها ستكون الأحد القادم الذي سيوافق التاسع عشر من نوفمبر 2017 .

نبدأ معكم من الان بعرض موعد اجازة المولد النبوي الشريف وذلك فهو يوم ذكرى مولد خير الأنام وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد – صل الله عليه وسلم -، وذلك في اليوم الذي أتى فيه الرسول النبي الأمي “سيدنا محمد ”، ليكون خاتم المرسلين وهداية وهدى للبشرية ومبشراً وهادياً ونذيراً وسراجاً منيراً، حيث يقول الله – سبحانه وتعالى – في كتابه الكريم: “وما أرسلناك إلا هدى للعالمين”، فجاء سيدنا محمد – عليه الصلاة والسلام – ليهدى الأمة إلى الدين الحق.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2017-1439:-

ويهل علينا اجازة المولد النبوي الشريف ويهل علينا ايضا الحلاويات التي يتناولها العديد في مولد النبوي حيث يعتبر  يوم الثاني عشر من ربيع الأول في جميع الدول العربية حيث ان أجازة المولد النبوي الشريف هذا العام يوافق يوم الخميس 30 نوفمبر 2017-1439، ولذلك ستكون الاجازة هذا العام ثلالثة أيام، حيث أن الجمعة والسبت أجازة رسمية في البلاد.

اجازة رسمية للجميع:-

ويعتبر مولد النبوي الشريف اجازة رسمية للجميع القطاعين الخاص والعام لما له من فضل كبير في هذا اليوم والجدير بالذكر ايضا يهل علينا المولد النبوي الشريف في اليوم الثاني عشر من ربيع الأول من كل عام هجري المافق هذا العام 1439 هجريًا، و30/11/2016 ميلاديًا، والذي يوافق أيضًا يوم خميس وقد ننقل لكم ايضا اسعار الحلاوة في مولد النبوي الشريف وذلك بعد الارتفاع البالغ في جميع الاسعار عن طريق الدخول هنا.

طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *