التخطي إلى المحتوى

من هي هند عياري مُتهمة طارق رمضان باغتصابها .. تسريب فديو وصور عارية hend eyare لحظة اغتصابها حيث يبحث العديد عليها.

يتسائل العديد من الان عن من تكون هند عياري مُتهمة طارق رمضان باغتصابها وقد ننقل لكم من الان جميع التفاصيل الخاصة بها من الان قضايا التحرشات المسكوت عنها إثر انفجار قنبلة قطب هوليوود هارفي واينستين، برزت قضية الفرنسية “هند عياري” التي اتهمت المفكر الإسلامي السويسري طارقرمضان حفيد مؤسس الإخوان المسلمين باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً فيما قال محامي رمضان، إن موكله “ينفي قطعياً هذه المزاعم”، وسيرفع شكوى بتهمة الافتراء.

من هي هند عياري:-

وقد ننقل لكم من الان حقيفة هند عياري هندي عياري تعتبر في الاصل عربية الاصل وتقود حاليا جمعية النساء المتحررات في دولة فرنسا وقد الفت العديد من الكتب ونشرته في نهاية العام الماضي 2016 وذلك تحت عنوان “اخترت أن أكون حرة.. الهرب من السلفية في فرنسا”.

في ذلك الكتاب تحدثت عن مثقف إسلامي اعتدى عليها ورمزت إليه باسم “الزبير” ليتضح لاحقاً أن المقصود – بحسب زعمها – هو طارق رمضان، وذلك إثر ما كتبته على صفحتها بالفيسبوك مؤخراً.

صور هند عياري اثناء اغتصابها:-

وقد ننقل لكم من الان صور هند عياري والتي تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي من الان حيث يبحث عليها العديد من الان وها نحن ننقلها لكم وذلك بعد ان ظهرت علي جميع مواقع الانترنت اليوم حيث قد تبلغ هند من العمر أربعين عاماً، وقد نشرت الكتاب المذكور لتروي قصتها عن كيف أنها قررت التخلي عن النهج السلفي وخلع الحجاب، لتعيش كمسلمة “حرة” وذلك قبل عام تقريباً وجاري نقل الصور لكم تابعونا.

طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *