التخطي إلى المحتوى

صرح اليوم رئيس الشركة القابضة “لمصر للطيران” الاستاذصفوت مسلم علي انة سوف يتم وضع جسرها الجوي لموسم الحج لعام 2017 خلال ايام قليلة ابتدا من الاربعاء المقبل وذلك لتسهيل 11 رحلة جوية الي الاراضي المقدسة جدة والمدينة المنورة.

كما اكدت وزارة الاوقاف والشئون الاسلامية بمصر تؤكد علي ان بداية التسجيل في قرحة الحج لهذا العام سوف تبداء من مايو القادم حيث تم البدء التسجيل في الحج لدولة قطر من يوم 1 بالشهر الحالي.

الان شركة طيران مصر تقوم بتيسير وسهولة حركة السفر الي السعودية لتقضية موسم الحج والعمرة القادمة لهذا العام هذا وسوف يتم مراعاة الظروف الاجتماعية حتي يتم التخفيف من عائق المواطنين في ظل الغلاء الذي تمر بة البلاد بسبب عدم استقرار الدولار الامريكي اليوم في مصر والتي توادي اختلاف اسعار الاشياء من يوم الي اخر.

هذا وقد صرح ايضا رئيس شركة مصر للطيران الخطوة الجوية القادمة بأن الشركة ستسير الأربعاء 11 رحلة جوية لنقل 2000 معتمر، إلى الأراضى المقدسة، بواقع 7 رحلات إلى جدة، 5 رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولى ورحلة واحدة من مطار الأقصر وأخرى بينما تسير الشركة 4 رحلات إلى المدينة المنوره تقلع 3 رحلات من مطارالقاهرة الدولى ورحلة واحدة تقلع من مطاربرج العرب بالإسكندرية.من مطار برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *