التخطي إلى المحتوى

نبدأ معكم من الان قائمة أسعار خدمات التليفون الأرضي الجديدة زيادة 30% بعد التعديل من شركة المصرية للاتصالات الجديدة وذلك بعد الزيادة التي حدثت في خلال هذا العام وسوف يتم الابتداء بالتعديل ابتداء من الشهر الحالي.

ننقل لكم الان تفاصيل جديدة حول تعديل قائمة أسعار خدمات التليفون الأرضي 2018 في مصر وتعديل أسعار الاشتراك الشهري، وذلك بدءاً من فاتورة أكتوبر التي صدرت في منتصف الشهر الجاري وقد جاءت بعض الانباء علي انة من المؤكد  إن سعر الاشتراك في التليفون الأرضي تم تعديله إلى 15 جنيه شهرياً بدلاً من 12 جنيه، أي بزيادة 3 جنيه شهرياً.

تعديل قائمة أسعار خدمات التليفون الأرضي:-

ومن جانب ذلك فإن المبلغ الإجمالي المدفوع من قبل المشتركين في الفاتورة، والذي يصدر كل ثلاثة أشهر، هو 45 جنيهاً بدلاً من 36 جنيه، بالإضافة إلى 50 دقيقة يستلمها العميل شهرياً مجاناً وقد تم تعديل التقديم علي الخط من قبل العملاء الجديد حيث قد جاء الاشتراك الشهري والرسوم 60 جنية.

واخبار اخري  بما في ذلك اشتراك لمدة 3 أشهر بقيمة 45 جنيه مصري، و 10 جنيهات مصرية رسوم التركيب، و5 جنيهات مصرية للمصاريف الإدارية، و 6.10 جنيهات عن رسوم الطوابع وضريبة القيمة المضافة.

وقد جاءت بعض الانباء التي تؤكد ايضا إن الزيادة بسبب الزيادة في تكاليف التشغيل نتيجة لتحرير أسعار الصرف، إذ أطلقت الشركة المصرية للاتصالات مؤخراً شبكتها على الجيل الرابع “we” رسمياً يوم الثلاثاء 19 سبتمبر الماضي.

طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *