التخطي إلى المحتوى

من جديد كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2017 ، من موقع شركة المصرية للاتصالات بالاسم ورقم التليفون المنزلي ، وتقدم شركة المصرية للاتصالات عروض كثير لعملائها منها إتاحة فترة السماح لدفع فاتورة التليفون المنزلي ، ويعدها يتم زيادة الفاتورة بمقدار بسيط.

فاتورة التليفون الأرضي الآن علي موقع نبأ مصر يمكنكم دفعها من أي مكان عبر الإنترنت، فقد فعلت شركة المصرية للاتصالات هذه الخدمة جديدة حيث يمكن لجميع العملاء الدخول عبر الموقع الرسمي للشركة والاستعلام عن فاتورة التليفون وأيضا سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً دون الحاجة للذهاب لفروع الشركة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2017

نقدم لكم رابط موقع المصرية للاتصالات الان من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2017، مباشر كما يمكنكم من خلال الرابط سداد الفاتورة أيضاً إذا ترغبون في ذلك.

billing.te.eg

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

أولا تفضل بالدخول عبر رابط الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات المرفق أعلي ، ومن ثم نقوم بكتابة رقم التليفون والكود كما هو موضح في المربع المرفق، وبعدها الضغط على أيقونة عرض سوف تظهر لكم جميع فواتير الشهور السابقة والشهر الحالي، من بعد ذلك يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2017، وسداد الفاتورة.

حيث تشمل فاتورة التليفون الأرضي تقرير كامل عن ما تم استهلاكه من مكالمات خلال الشهور الثلاثة الماضية، وتأتي خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات ضمن مجموعة من الخدمات الإلكترونية تسهيلاً على المواطنين في جمهورية مصر العربية في التعاملات.

تقدم شركة المصرية للاتصالات الكثير من الخدمات لعملائها عن طريق الإنترنت، وذلك من أجل التسهيل عليهم، كما توفر الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي لمدة 15 يوما فقط قبل أن يتم قطع الاتصال عن من يستنفذ فترة السماح كما هو متفق عليه ضمن شروط الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *