كتب : أحمد عزام

“ظهرت الان” اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي في مصر 2017 عبر موقع وزارة السياحة وبوابة الحج المصرية استعلام الان

ظهرت الان وتم الاعلان عنها نتائج قرعة الحج السياحي في مصر لجميع المحافظات يترقب الجميع من الان أسماء الفائزين لقرعة الحج السياحي والتي من المقرر ان تكون يوم الإثنين المقبل عبر موقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg والتي يرغب الجميع في زيارة الاماكن المقدسة وقد اعلنت وزارة السياحة علي انة سوف يتم عرض جميع الفائزين بقرعة الحج هذا العام بتداء من يوم الاثنين القادم حيث قد تم اخذ  لعدد 108 ألف 473 تأشيرة وسوف نقوم من الان بعرض رابط بوابة الحج المصرية وذلك لامكان الجميع “استعلام الان” نتيجة قرعة الحج السياحي الان عبر موقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg  والتعرف علي اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2017 في مصر لهذا العام.

 نتيجة قرعة الحج السياحي 2017:-

ومن المقرر ان تظهر نتيجة قرعة الحج السياحي في هذا العام 2017 علي موقع وزارة السياحة عبر بوابة الحج المصرية الرسمي نتيجة قرعة الحج السياحي لعدد 36 ألف تأشيرة حج لزيارة الأراضي المقدسة بأسعار مخفضة هذا العام وذلك لتخفيف العبء علي الحجاج الذين يرغبون في زيارة الاماكن المقدسة وزيارة بيت الله الحرام حيث ان هناك بعض الروابط التي يمكن من خلالها للجميع الحصول علي النتائج بالرقم القومي الخاص بكل فرد ومن الان فسوف نقوم بعرض الروابط في نهاية المقالة فتابعونا.

نتائج قرعة الحج السياحي 2017:-

ومن جانب ذلك فقد تم اغلاق باب التسجيل للحج السياحي في 21 من شهر يونيو الماضي وقد تقدم العديد من المواطنين للقرعة حيث قد تقدم حوالي أكثر من 108 ألف و473 شخص، للحصول على تأشيرة الحج لعام 1438هـ يتسارعون في الحصول عدد 36000 تأشيرة والتي تم تخفيضها من قبل وزارة السياحة لتخفيف العبء علي المواطنين وذلك بسبب سوء الاحوال الاقتصادية التي تمر بها البلاد هذا العام.

رسوم جدية التقديم

  • 20 ألف جنيه لمستوى الحج 5 نجوم.
  • 15 ألف جنيه لمستوى حج 4 نجوم,
  • 10 آلاف جنيه لمستوى الحج الاقتصادي (الحج البري والطيران الاقتصادي).

الحج السياحي 2017 مصر:-

وقد اعلنت وزارة الحج السياحي ان عدد من تقدم الحج السياحي وقد بلغ 12862 شخص، مقابل 6973 شخص للحج 4 نجوموقد اكدت الحج الاقتصادي طيران حوالي طيران 51256 شخص، مقابل 37382 شخص للحج البري، على أن تنظم 1399 شركة سياحية رحلات الحج السياحي لهذا العام 2017.

روابط معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي:-

ومن هنا فسوف نقوم بعرض الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي نتائج قرعة الحج السياحي من الان موقع وزارة السياحة ونتيجة قرعة الحج حيث انة من المواقع الرسمية التي سوف تقوم بنشر النتائج وهو هو المسئول عن إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي، وللدخول للموقع من هنا. وايضا بوابة الحج المصرية والتي من المقرر أن تظهر عليها نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر، من هنا.

وسوف نقوم بعرض النتيجة لكم من موقعكم الاخباري “نبأ مصر” وفي انتظار المتابعة لها الان وسوف نقوم بعرض الرابط الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة من علي موقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg.