التخطي إلى المحتوى

اخبار مؤكده عن اصابة عمرو اديب بازمة صحية كبيرة ،فقد أصيب الإعلامي الكبير عمرو أديب، بوعكة صحية شديدة فجر اليوم الجمعة، دخل على إثرها المستشفي للخضوع للرعاية الصحية اللازمة نوسنوافيكم بحالة الاعلامى عمرو اديب الصحية اول باول فى تقارير متتاليه.
تحديث
فىمفاجئة كبيرة كشف مصدر مقرب من الإعلامي عمرو أديب، أنه أجرى عملية تركيب دعامة في القلب، بعد ذهابه لأحد المستشفيات صباح أمس الخميس،أن العملية تمت بنجاح، وأنه يتواجد حاليًا بالمستشفى، واطمأن جمهور الإعلامي بأنه تماثل للشفاء ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.
تماثل الإعلامى عمرو أديب للشفاء ، بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة نتيجة للإجهاد فى العمل ،حيث انه من المقرر أن يعود عمرو أديب إلى جمهوره خلال أيام بعد أن طمأنه الأطباء المتخصصون على وضعه الصحى ، وأنه لا يحتاج إلا إلى عدة أيام للراحة

وعن اسباب تدهور حالته الصحية ،فقد قال مصدر مقرب من الإعلامي إن عمرو كان يعاني من مشكلات صحية في “القولون” منذ يوم الأربعاء الماضي، لكنه أصر على تقديم حلقة الأربعاء، بعد تناوله بعض الأدوية.

ويشار الى ان  عمرو اديب يقدم برنامج كل يوم على قناة on e ، وهو متزوج من الاعلامية لاميس الحديدى وشقيق الاعلامى الكبير عماد اديب ،وقد المح اكثر من مرة باصابته بالسكرى ،حيث يعد عمرو أديب أبرز الإعلاميين في مصر حاليا ويقدم برنامج “كل يوم” و”كل يوم جمعة” بقناة “on e”.

وعلى قناة “on e” يقدم عمرو اديب برنامجين ،حواريين ،الاول برنامج كل يوم من السبت الى الاربعاء ،والبرنامج الثانة اسنه كل يوم جمعة نويستضيف فيه نجوم الفن والرياضة  فى سهرة كل يوم جمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *