التخطي إلى المحتوى

تعرف علي اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2017 في جمهورية مصر العربية _ رابط معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي في جميع المحافظات استخرج الان بالرقم القومي

تعرف علي اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2017 في جمهورية مصر العربية _ رابط معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي في جميع المحافظات استخرج الان بالرقم القومي نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 في مصر لعام 2017 والتي سوف يتم الاعلان عنها علي موقع وزارة السياحة وبوابة الحج المصرية بعد قليل من الان وان قرعة الحج السياحي سوف يتم اجراؤها الكترونيا في احد الفنادق في مدينة نصر وذلك بعد صلاة الظهر مباشرة ومن جانب ذلك فقد يوجد العديد من المستويات في قرعة الحج السياحي وهما مستوى 5 نجوم ومستوى 4 نجوم والحج الاقتصادي والحج البري.

ومن هنا فسوف نقوم بعرض الرابط الذي يمكن من خلال الحصول علي نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر والتي من المقرر ان تظهر خلال الساعات المقبلة فيمكنك متابعة الموقع الان للحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017:-

يمكنك الان معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي في جميع محافظات مصر من الان من خلال رابط موقع وزارة السياحة وايضا موقع بوابة الحج المصرية والتي من المقرر ان يتم الاعلان عن اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي هذا العام 2017 بعد قليل من الان وسوف نقوم بعرض جميع الروابط التي يمكن من خلالها معرفة نتائج قرعة الحج السياحي وسنتابع معكم أخبار ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي الآن.

روابط معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي:-

ومن هنا فسوف نقوم بعرض الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي نتائج قرعة الحج السياحي من الان موقع وزارة السياحة ونتيجة قرعة الحج حيث انة من المواقع الرسمية التي سوف تقوم بنشر النتائج وهو هو المسئول عن إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي، وللدخول للموقع من هنا. وايضا بوابة الحج المصرية والتي من المقرر أن تظهر عليها نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر، من هنا.

الحج السياحي 2017 مصر:-

وقد اعلنت وزارة الحج السياحي في مصر ان عدد من تقدم الحج السياحي هذا العام 2017 قد بلغ 12862 شخص، مقابل 6973 شخص للحج 4 نجوموقد اكدت الحج الاقتصادي طيران حوالي طيران 51256 شخص، مقابل 37382 شخص للحج البري، على أن تنظم 1399 شركة سياحية رحلات الحج السياحي لهذا العام 2017.

وسوف نقوم بعرض النتيجة لكم من موقعكم الاخباري “نبأ مصر” وفي انتظار المتابعة لها الان وسوف نقوم بعرض الرابط الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة من علي موقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *