التخطي إلى المحتوى

“بعد دقائق قليلة” نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 في مصر موقع mot.hajj.gov.eg _ اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي الان باب التسجيل في قرعة الحج السياحي في عام 2017 كما صرح عضو اللجان العليا للحج حيث ان ينتزر الجميع زيادة الاراضي المقدسة وذلك لتحديد موعد الحج السياحي للتسجيل فية كما تخصص وزارة السياحة عبر الموقع الخاص بوزارة السياحة وذلك يمكنك الدخول علي الرابط الخاص لموقع وزارة السياحة وذلك للتسجيل في الحج السياحي.

ومن جانب ذلك فقد أقرت اللجنة العليا للحج يوم الأربعاء 12 أبريل موعد بدء تقديم الطلبات وتسجيل الأسماء الراغبين في الحج السياحي لهذا العام، وتكون فترة التقديم مفتوحة حتى 30 يوم، لذا على الراغبين في الحج السياحي لهذا العام الدخول لموقع وزارة السياحة الإلكتروني لتسجيل أسمائهم في الفترة بين 12 أبريل و12 مايو 2017.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

وسوف تظهر نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام 2017 في الأول من يوليو 2017، عبر بوابة الحج المصرية الرسمي نتيجة قرعة الحج السياحي لعدد 36 ألف تأشيرة حج لزيارة الأراضي المقدسة بأسعار مخفضة وسوف نقوم بعرض الاسعار وذلك لمن يرغب في التقديم للحج العام الجديدومن جانب ذلك قد اعلنت وزارة الحج السياحي ان عدد من تقدم الحج السياحي وقد بلغ 12862 شخص، مقابل 6973 شخص للحج 4 نجوموقد اكدت الحج الاقتصادي طيران حوالي طيران 51256 شخص، مقابل 37382 شخص للحج البري، على أن تنظم 1399 شركة سياحية رحلات الحج السياحي لهذا العام 2017.

رابط نتيجة في قرعة الحج السياحي:-

ومن خلال هذا الرابط يمكنك من الان التقدم في قرعة الحج السياحي في العام الجديد 2017 حيث ان النتيجة سوف تظهر في خلال الايام القادمة وبعد ظهور النتيجة سوف يكون هناك فرصة اخري للتسجيل مرة اخري وسوف نقوم بعرض جميع الحلول لكي يتم معرفة التسجيل مرة اخري كما سوف نتابع مصاريف اسعار الجح السياحي هذا العام ويمكن متابعة المقالة الي ااخرها وسوف نقوم بعرض جميع اسعار الحج السياحي وذلك بعد ارتفاع اسعار الحج السياحي 2017 وذلك بعد قرار تعويم الجنية المصري في مقابل زيادة سعر العملة السعودية”ظهرت الان” نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 في جميع المحافظات _ اسماء الفائزين في قرعة الحج بوابة الحج المصرية.

موعد التسجيل في قرعة الحج الجديدة:-

ومن المقرر ان تبدا التسجيل في الحج من يوم الأربعاء 12 أبريل موعد بدء تقديم الطلبات وتسجيل الأسماء الراغبين في الحج السياحي لهذا العام، وتكون فترة التقديم مفتوحة حتى 30 يوم، لذا على الراغبين في الحج السياحي لهذا العام الدخول لموقع وزارة السياحة الإلكتروني لتسجيل أسمائهم في الفترة بين 12 أبريل و12 مايو 2017 وسوف يكون التقديم للجميع ولمن يرغب التقديم في الحج السياحي.

وسوف يكون التسجيل علي الانترنت عن طريق التسجيل mot.hajj.gov.eg/CitizenLotResualt.aspx في القرعة وسوف يتم تحديد ميعاد لتقدم الاوراق اللازمة ودفع مبلغ مالي وذلك بعد ان يتم التسجيل علي الانترنت موقع وزارة السياحة الخاص بالتسجيل في قرعة الحج السياحي لهذا العام.

نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام:-

من المقرر ان تظهر نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام في خلال الايام القادمة حيث يمكن معرفة النتيجة عن طريق رابط موقع نتيجة قرعة الحج السياحي وزارة السياحة  mot.hajj.gov.eg/CitizenLotResualt.aspx ويمكن للجميع معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي عن طريق ترك الاسم كامل وذلك حتي لا يتشابه مع اسم احد اخر وترك الرقم القومي والتاكد منة حتي لا يحدث بعض الاخطاء في عملة البحث ثم بعد ذلك يقوم بترك المحافظة.

موقع بوابة الحج المصرية ووزارة السياحة:-

ومن هنا فسوف نقوم بعرض الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي نتائج قرعة الحج السياحي من الان موقع وزارة السياحة ونتيجة قرعة الحج حيث انة من المواقع الرسمية التي سوف تقوم بنشر النتائج وهو هو المسئول عن إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي، وللدخول للموقع من هنا. وايضا بوابة الحج المصرية والتي من المقرر أن تظهر عليها نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر، من هنا.

 تم تقسيم التأشيرات، التي تبلغ 36 ألف تأشيرة

  • 12.000 تأشيرة للسفر البري
  • 12.000 تأشيرة للسفر الاقتصادي طيران
  • 12.000 تأشيرة لمستوى 4 نجوم و5 نجوم

وسوف نقوم بعرض النتيجة لكم من موقعكم الاخباري “نبأ مصر” وفي انتظار المتابعة لها الان وسوف نقوم بعرض الرابط الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة من علي موقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *