التخطي إلى المحتوى

بعد الاقبال الشديد المتداول في الفروع الرسمية للمواطنين من قبل الخط الجديد التي وضعتة شركة المصرية للاتصالات لجميع المواطنين وقد جاءت عروض الخط الجديد في غاية من جذب العملاء وايضا اعجابهم الشديد لهذا الخط حيث انة من اوائل الخطوط التي تعمل بخدمة نت 4g في مصر.

اماكن شراء وحجز خطوط “we” الجديدة 015 اقرب فرع خاص لك .. اسعار كروت شحن 015 الفوري في الاسواق المصرية وذلك بعد نزولة الاسواق المصرية اليوم وقد نال اعجاب العديد من المواطنين وذلك بسبب انة من اوئل الخطوط التي تعمل بخاصة 4G في مصر وايضا بسبب العروض التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات للعملاء.

مواصفات ومميزات الخط الجديد من شركة المصرية للاتصالات وذلك بعد وضعة في العديد من الاسواق المصرية تقدم الشركة المصرية للاتصالات أقوى عروض على خدمات الانترنت والمكالمات الصوتية من خلال شبكة المحمول الرابعة.وقد يبحث الجميع علي اماكن حجز خطوط WE الجديدة في مصر الخطوط المميزة وايضا طريقة تحويل خطك الاخر الي شبكة 015 من شركة المصرية للاتصالات وذلك بعد ان تم الاعلان عن الخط الجديد في بعض المحلات وسوف نتابع معكم عروض وباقات المكالمات والانترنت الجديدة عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي من هنا.

طرق تحويل خط (فودفون _ اتصالات_ اورنج) الي we:-

كيفية تحويل خط الشبكات الاخري (فودفون _ اتصالات_ اورنج) الي we الجديدة الشبكة التي وضعتها شركة المصرية للاتصالات ومن الان معرفة منافذ بيع خطوط الشبكة الجديد في مصر والتي تسمي We قد تم الاعلان عنها اليوم من شركة المصرية للاتصالات من الجيل الرابع حيث تبدا اليوم شركة المصرية للاتصالات ببيع خطوط we الجديدة في بعض المحافظات.

 معرفة كيفية تحويل الشبكات الاخري الي we:-

قد اكدت بعض المصادر اليوم عن كيفية تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول we، مؤكدا أن خدمات المحمول مفعلة بالخطوط التى سيتم بيعها فى السوق ويمكن التحويل من خطوط الشبكات الاخري (فودفون _ اتصالات_ اورنج) عن طريق شركة المصرية للاتصالات بعقد الخط القديم وبالرقم القومي الخاص بالعميل سوف يتم تغيير الخط ودفع سعر الخط الجديد وقد جاء سعر خط we الجديد 15 جنية مصري ويوجد العديد من الخطوط المميزة وسوف نقوم بوضع سعر الخط العادي وايضا المميز لكم لمعرفة جميع الاسعار.

شروط شراء خط “we” في مصر:-

وقد وضعت شركة المصرية للاتصالات العديد من الشروط الواجبة لشراء خط we الجديد في مصر وذلك لضمان تشغيل الخدمة مدي الحياة والاستمتاع بالخدمة من قبل المواطن وقد جاءت الشروط كالتي:-

  1. شراء الخط من فرع من فروع المصرية للاتصالات وليست من اي وسائل اخري
  2. علي حامل الخط الاحتفاظ بالبطاقة الشخصية عند الذهاب الي الفرع وشراء الخط
  3. علي حامل الخط معرفة جميع العروضات قبل الذهاب الي الفرع وذلك لاختيار العرض المناسب عند الشراء
  4. عند فقدان الخط يمكنك الذهاب الي اقرب فرع واسترجاع الخط بالبطاقة الخاصة بك

تابع ايضا:-

اسعار خطوط We الجديدة من المصرية للاتصالات telecom egypt.

مميزات خط “we” الجديد 015 في مصر.

المصرية للاتصالات باقات we الجديدة الان.

منافذ بيع خطوط “We” 015:-

اما بخصوص اماكن بيع خطوط we الجديد في مصر  من المؤكد ان يتم بيع خط we الجديد في خلال الاسبوع القادم في الاسواق المصرية ويمكن الحصول علية ومن المحتمل ان يكون سعر الخط 15 جنية مصري وسوف نتابع معكم اخر اخبار شركة المصرية للاتصالات..

وقد جاءت بعض الانباء اليوم التي تؤكد بيع خطوط we الجديدة لاصحاب الشركات الخاصة والعامة وقد تم وضع خطوط مميزة علي ان يكون سعر الخط المميز 25 فقط وبفرق 10 جنية عن الخط الاخر.

الباقات الشهرية لخط “we” الجديد:-

وقد نتابع معكم من الان عروض وباقات المكالمات وايضا الانترنت الشهريه لخط المصرية للاتصالات الجديد في مصر وذلك بعد ان تم الاعلان عن الخط الجديد من قبل شركة المصرية للاتصالات وقد وضع في الاسواق المصرية ويبحث الجميع عن العروضات الجديدة التي يمكن ان يتم تفعيلها علي الخط الجديد.

كروت الشحن:-

وبخصوص كروت الشحن الجديدة سوف يتم الاعلان عنها وذلك بعد نزول الخط الاسواق المصرية علي انه من المؤكد اعلان كروت الشحن الجديدة في خلال الساعات القادمة بضريبة 1 % فقط علي سعر الكرت علي ان يكون كرت 10 جنية سعرو في الاسواق 10 ونص فقط.

اماكن توزيع خطوط telecom المميزه “we” الجديدة وسوف ننقل لكم من الان معلومات جديدة يمكن معرفتها الان وذلك  عن الخط الجديد 015 من المصرية للاتصالات “we”  اسعار كروت شحن we في الاسواق المصرية اليوم حيث قد وصلت ضريبة البيع اليوم في بعض الاسواق المصرية نصف جنية فقط علي سعر كرت الشحن.

خدمة عملاء “we”:-

ومن الان بعد ان يتم شراء الخط من اقرب فرع خاص بك يمكن ايضا الاتصال بخدمة العملاء “111” وذلك للاستعلام علي العروضات الجديدة وايضا باقات الموبيل انترنت الجديدة او يمكنك الدخول علي جميع عروضات شركة المصرية للاتصالات من هنا.

الخط الجديد في مصر we 015
الخط الجديد في مصر we 015

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *