التخطي إلى المحتوى

علقت الصحفية والكاتبة “غادة شريف” صاحبة مقال “اغمز بعينك يا سيسي”  على تصديق الرئيس “عبد الفتاح السيسي” على قانون السلطة القضائية، وموافقته عليه، عقب إقرار مجلس النواب له، بوصفها له بأنه قرار صادم، مشيرة إلى أن القانون غير دستوري ويشوبه العوار.

وقالت “غادة شريف” من خلال تدوينة نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “تكررت القرارات الصادمة التي تصدر ليلا وفي ليلة الجمعة بالذات، بعد التصديق على قانون يشوبه العوار و يخالف الدستور، أعتقد أن من حق أي قانوني أن يتساءل عن شرعية بقاء سلطة تخالف الدستور، من حق أي مواطن أن يخاف من تأجيج الخلافات بين السلطات و تعمد ذبح القضاة”.

وأضافت الكاتبة غادة ، “بعد التدهور الذي نراه اقتصاديا و ضعف الدولة أمام التجار أو ربما انحيازها لهم، بعد الوعود التي لم تتحقق بتحسن المعيشة و قدوم الاستثمارات، رغم تحسن علاقتنا بالمجتمع الدولي، بدليل شراءنا للأسلحة منهم(يعنى مفيش مؤامرة و لا يحزنون)”.

وتابعت غادة صاحبة اغمز بعينك يا سيسي، “بعد إهمالنا الجسيم في ملف سد النهضة، وتسبب السلطة التنفيذية في ضياع النيل، بعد رفض الرئيس مقابلة القضاة و انحيازه الكامل ضدهم، أعتقد أن السؤال الآن هو هل من الذكاء أو حتى من الحكمة أن يترشح السيسي مرة أخرى؟”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *