التخطي إلى المحتوى

بعد الاعلان عن توزيع 100 ال بطاقة تموينيه جديدة ،وبدل فاقد وتالف ،ننشر لكم على نبأ مصر كل المستندات المطلوبة لاستخراج بطاقة التموين ،فقد قام “مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار” الذي يتبع رئاسة مجلس الوزراء بالنشر على صفحته الرسمية عبر موقع “الفيس بوك”، انفوجراف، يذكر فيه المستندات التي يجب توافرها من أجل استخراج البطاقة التموينية الذكية، والتي يجب أن يقوم المواطن بتقديمها إلى مكاتب التموين التي تتبع له.

فما هى الاوراق والمستندات المطلوبة من أجل استخراج البطاقة التموينية الذكية ؟ هذا ما سنوضحة لكم فى التقرير التالى ،حيث ان المستندات المطلوبة ،هى عبارة عن بطاقة الرقم القومي للزوج، وللزوجة، وصورة من شهادات الميلاد لكل المستفيدين، ومستند يضم به ذكر الحالة الاجتماعية، وذكر الوظيفة، من أجل إثبات أحقية المتقدم في الحصول على تلك البطاقة، وذلك في حالة قيامه باستخراجها للمرة الأولى.

وبعد تجهيز الاوراق ،يقوم المواطن بمليء استمارة مجانية، ثم بعدها يتابع مكتب التموين مع المواطنين من أجل تسليم البطاقة، وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المقدمة، وبعدها يحق للمواطن أن يصرف المقررات التموينية ه بتلك البطاقة، بعد شهر من استلامه لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *