التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات بطاقة التموين اصبحت شغل الكثير من الاسر ، والتى تستحق الدعم التموينى ،وفى هذا التقرير ،ينشر موقع نبأ مصر ، صورة استمارة تحديث بيانات المواطنين المقيدين على بطاقات التموين، والتى سيتم توزيعها على مكاتب التموين والبقالين ومكاتب البريد، ليقوم صاحب بطاقة التموين بتحديث بيانات أفراد أسرته، المقيدين على البطاقات، اعتبارا من أول أبريل المقبل ولمدة شهرين.

وفى هذه الاستمارة التى ننشرها ،فانها تتضمن البطاقة، المحاقظة التى يقيم فيها صاحبها، وكذلك اسم صاحب البطاقة، والعنوان والرقم القومى، وأسماء أفراد اسرته المستفيدين من دعم السلع المدعمة مع إرفاق صورة بطاقة الرقم القومى لرب الأسرة، صورة بطاقة الرقم القومى لباقى المستفيدين، وصورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لأخر فاتورة .

وفى تفاصيل توزيع هذه الاستمنارة ،فقد كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد إنه تم تحديث بيانات 55.5 مليون مواطن على بطاقات التموين، وباقى تحديث بيانات 19 مليون مواطن مسجلين على 5 ملايين بطاقة، وسيتم تحديث بياناتهم خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم توزيع استمارة تحديث البيانات على مكاتب البريد.

وفى ذات الصدد ،فقد أضاف الوزير، أن المواطن الذى لديه بطاقة تموين، وتحتاج إلى تحديث بيانات سيظهر له فى فاتورة صرف السلع بأن بطاقته تحتاج إلى تحديث بيانات.

استمارة تحديث بيانات بطاقة التموين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *