كتب : أحمد عزام

اسباب توقف بث مجموعة قنوات الحياة علي النايل سات 2017 _ توقف بث جميع قنوات الحياة الان لعدم سداد المديونات المستحقة

توقف بث مجموعة قنوات الحياة علي قمر نايل سات الان لان ادارة مجموعة قنوات الحياة في سداد متطالبات مدينة الانتاج الاعلامي وذلك تمثل هذة الرسوم العديد من الخدمات المقدمة في مجموعة قنوات الحياة فقامت أدارة مدينة الإنتاج بوقف كهرباء البث المباشر لمجموعة القنوات كأجراء أولي وذلك بسبب تراكمت كبيرة المديونات علي القناة.

توقف بث مجموعة قنوات الحياة:-

ومن جانب ذلك فقد قامت مدينة الانتائج الاعلامي باخذ قرار قطع الخدمات عن مجموعة قنوات الحياة وذلك اعتبار من بداية هذا اليوم وكان هو الاجراء الاول هو فصل التيار الكهربي للبث المباشر للعديد من القنوات الحياة كما اوضحت ادارة مدينة الانتاج الاعلامي أن هذا الأجراء هو الخطوة الأولي استعداد إلى إنهاء العقد المبرم بين مجموعة قنوات الحياة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

توقف جميع قنوات الحياة:-

نتيجة الي ذلك تهرب ادارة قنوات الحياة عدم سداد بعض المديونات لصالح الانتائج الاعلامي وذلك منذ شهر ابريل الماضي كما قامت ايضا كافة الوسائل والتي تتيح المجموعة سداد بعض المديونات من خلال إمهال أدارة المجموعة القنوات الوقت مع استخدام كافة الطرق السلمية والقانونية مثل إرسال ثلاث أنذارات قانونية تحث الإدارة القنوات على سرعة السداد.

الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى:-

ومن جانب ذلك فان الشركة المصرية لمدينة الانتائج الاعلامي واحدة من أهم الكيانات الإنتاجية والإعلامية في العصر الحديث، لتصوغ كل هذه المعطيات في نتاج فني درامي وبرامجي ثري.. مدعمة بأحدث وسائل التكنولوجيا، ورعيل من الفنانين والكتاب المبدعين. والفنيين المهرة، وبتكلفة أقل من نظرائهم في أماكن عديدة.