التخطي إلى المحتوى

الان نبدأ معكم نشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة ، وسنتعرف معكم كيفية ظهور النتيجة من موقع وبوابة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس لنهاية العام الدراسي الحالي ، بعد أن انتهت وزارة التعليم من تصحيح جميع نتابج المحافظات في مصر اليوم بدأت بالفعل الكشف عن النتائج حسب كل أدارة تعليمية.

انتهت امتحانات الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي نهاية العام 2017 يوم الخميس الماضي، وقد كانت الامتحان سهلة جداُ علي جسب كلام الطلاب والمدرسين في مستوى الطالب المتوسط، لذلك لم يشكوا أي أحد في جميع المواد “العلوم، الرياضة، اللغة العربية، الدراسات الاجتماعية”، وستكون النتائج مبشرة بإذن الله تعالى ، تابع معاً.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة

أكدت الأستاذة “فاطمة خضر” وكيلة وزارة التربية والتعليم الخاصة بمحافظة القاهرة اليوم أنه يتم الان تحري عملية مراجعة على أوراق ودرجات الامتحان لرصد النتيجة في أقرب وقت، وقد انتهت بعض الادارات من الانتهاء من التصحيح والمراجعة، هذا وتشمل محافظة القاهرة تسعة إدارات وهم “حلمية الزيتون، السيدة زينب، والنزهة، مصر القديمة، مصر الجديدة، روض الفرج، إدارة عابدين التعليمية، الزاوية، شبرا الخيمة”، ومن الممكن أن يعتمد الاستاذ المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة النتيجة خلال القليل من الساعات، بعدها سيتم عرض النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي، سنقوم هنا موقع مصر مكس بتوفير نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني فوراً.

كيفية الحصول على النتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم

  • اولا سيقوم الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظة القاهرة بعرض النتيجة فور ظهورها.
  • سوف يقوم موقعنا “نبأ مصر ” بتوفير لكم النتيجة في نفس لحظة ظهورها، لذلك ننصحكم بمتابعتنا نظراً للضغط الذي سيشهده موقع مديرية التربية والتعليم في هذه اللحظة.
  • لتكونوا أولى الحاصلين على النتيجة، من الممكن ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بعرض النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2017 محافظة القاهرة ظهرت الآن من هنـــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *