التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب الصف الثالث الثانوي العام وتحديداً شعبة الرياضيات، يوم الأحد الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو إمتحان مادة الديناميكا، وذلك كأول إمتحان منفصل لطلاب الثانوية العامة، بعد أن قاموا بتأدية إمتحاني اللغة العربية ثم إمتحان اللغة الأجنبية الأولي، وقد تم التسريب من قبل صفحات الغش الإلكترونية، والتي كانت تسرب الأسئلة ثم الإجابات كاملة.

إجابة إمتحان الديناميكا

ونحن في موقع نبأ مصر ننشر لكم إجابة إمتحان الديناميكا للثانوية العامة شعبة الرياضيات 2020، في زمن وباء الكورونا، وذلك بعد إنتهاء الطلاب من الإمتحان، والخروج منه، حتي لا يكون هناك شبه تسريب، ونشر الإجابات فقط يكون بعد الإمتحان من أجل الإطمئنان ومراجعة الإجابات التي قام الطلاب بحلها في الإمتحان.

وتقوم وزارة التربية والتعليم المصرية بإصدار أوراق الإجابة النموذجية بعد كل إمتحان بيومين علي أقل تقدير، ونحن في الموقع ننشر لكم الإجابات الصحيحة بعد الإمتحان، ثم نقوم بنقل الإجابة النموذجية التي تقوم بنشرها وزارة التربية والتعليم المصرية.

يذكر أن طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة الرياضيات تم حذف العديد من الأجزاء من منهج الديناميكا هذا العام.

كشفت وزارة التربية والتعليم وتحديداً إدارة شئون الثانوية العامة، أن قرابة 104 آلاف طالب وطالبة بشعبة العلمى رياضيات يؤدون امتحان مادة الديناميكا اليوم الأحد فى العاشرة صباحا من إجمالى 667 الف طالب بالثانوية العامة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *