التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية والتعليم .. 10 جنيه غرامة في حالة غياب للطالب دون علم أولياء الأمور
وزارة التربية والتعليم

شددت وزارة التربية والتعليم علي عدم غياب الطلاب مع بدأ العام الدراسي الجديد ، وقالت في حالة غياب الطالب أو الطالبة من المدرسة دون تقديم عذر مقدم من أولياء الأمور مقبول فستكون التكلفة دفع غرامة 10 جنية مصري ، وسنتعرض لكم الأيام التي سيتم تطبيق عليها هذه المادة كما ذكرتها الوزارة.

في حالة غياب الطالب او الطالبة من المدرسة 10 ايام منفصلة او متواصلة سيكون عليه دفع غرامة كمان تم ذكرها من وزارة التربية والتعليم ، وسيتوجه عليه بحضور ولي الأمر ، ولا يوجد أي استثناء الي في حالة تقديم أعذار مقبولة لمدير المدرسة.

موعد المدارس في مصر 2022

في غضون ذلك يبدأ طلبة المدارس الدولية الخاصة أو المدارس الرسمية الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العام الدراسي الجديد الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر .

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى ضرورة الالتزام بالمواصفات المحددة لوائح العام الدراسي الجديد ، والتي تتعلق بتحية العلم يجب غناء النشيد الوطني في قائمة الانتظار المدرسية ، ويجب الالتزام بالرسوم المدرسية المحددة من قبل الوزارة ويجب تدريس مناهج الهوية الوطنية.

بالإضافة إلى ذلك بالنسبة لطلاب المدارس الخاصة والعامة ، تبدأ السنة الدراسية في 1 أكتوبر لجميع مستويات التعليم المختلفة في المدارس الحكومية والرسمية باللغات ، واللغات الخاصة والخاصة.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.