التخطي إلى المحتوى

بعد ان تم التخلص من امتحانات الثانوية العامة 2017 القسمين العلمي والادبي وقد تم الاعلان علي الثلاث مراحل للتنسيق الاولة والثانية والثالثة فنتابع معكم اليوم نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2017 الدور الثاني دور الملاحق لجميع الطلاب التي من المقرر ان تظهر بعد ان يتم التخلص من جميع امتحانات الدور الثاني لجميع الطلاب وسوف يتم الاعلان علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني في جميع المواد بعد ان يتم التخلص من الامتحانات ورصد الدرجات.

نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2017:-

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اعلان نتيجة ملاحق الثانوية العامة في اسرع وقت ممكن حيث بدءت الوزارة من اليوم بتصحيح الاوراق التي من المقرر قد قام الطلاب بمتحانها وسوف يتم الاعلان علي نتيجة امتحانات الثانوية العامة في جميع المواد علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم او يمكنك ايضا معرفة النتيجة بالاسم عن طريق موقع نتيجتك بالاسم القسمين العلمي والادبي.

نتيجة ملاحق الثانوية العامة القسمين العلمي والادبي:-

لم يتم الاعلان عن النتيجة حتي الان ومن المقرر ان يتم الاعلان عنها في خلال الايام المقبلة من الان ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس الخاص بالطالب ويمكن ايضا معرفة النتيجة بالاسم وسوف نقوم بوضع روابط يمكن من خلالها معرفة النتيجة لجميع الطلاب باسهل طريقة يمكن الوصول اليها بالنتيجة وذلك بعد ان يتم رصد الدرجات واعلان النتيجة.

 تحديث اليوم:- سوف نقوم بوضع روابط يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن من قبل جميع الطلاب ولكن يرجي في البداية للحصول علي النتيجة توفر رقم الجلوس والرقم القومي الخاص بالطالب وذلك للحصول علي النتيجة من علي الانترنت.

قد انتهت أعمال إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، بعد أن بدأت الكنترولات في تصحيح أوراق الإجابات وتفنيدها وتوزيع ورصد الدرجات عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني مباشرةً، تمهيداً لرفعها إلى الدكتور طارق شوقي.

يترقب جميع طلاب الثانوية العامة للدور الثاني الموعد المقرر لاعلان النتيجة برقم الجلوس علي موقع وزارة التربية والتعليم وايضا بالاسم عن طريق موقع نتيجتك بالاسم.

 ويقدم لكم موقعكم الاخباري “نبأ مصر” مساعدة لجميع الطلاب الذين لا يستطيعون الحصول علي النتيجة يمكنك من الان ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة فورا اعتمادها بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *