كتب : أحمد عزام

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2017 في محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة “المرحلة الاولي والثانية” _ الشروط والاوراق المطلوبة للتسجيل برياض الأطفال 2018

نتيجة تنسيق المرحلة الاولي في رياض الاطفال 2017 قامت وزارة التربية والتعليم اليوم باعلان عن التقديم في رياض اطفال بالمدارس التجريبة واللغات في محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية حيث انة من المؤكد ان يبدا التقديم من يوم 1 يونيو الحالي حتي 30 يونيو ويمكن التقدين من علي الانترنت عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

ومن جانب ذلك فقد وضعت وزارة التربية والتعليم الشروط التي من خلالها يمكن الالتحاق في رياض الاطفال بالمدارس التجريبي واللغات المميز القومية ويجب معرفة جميع الشروط وتطبيقها حتي يتم الموافقة وبعد ذلك سوف يتم الاعلان عن نتيجة الاعلان ويتم بعد ذلك التوجة للمدارسة لتقديم الاوراق المطلوبة.تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 موعد التقديم في رياض الاطفال:-

من المؤكد ان يبدأ التسجيل من 1 يونيو وحتى 30 يونيو الجاري، ويجب أن يكون التسجيل من خلال ولي أمر الطفل فقط مع ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بكل دقة حتى يتم حساب سن الطفل الفعلي فى أول أكتوبر بشكل صحيح مع الإلتزام بتقسيم القطاعات طبقاً للمربع السكني والمعتمد من المحافظ.

شروط الالتحاق في رياض أطفال لعام 2017-2018:-

  • التقديم  في رياض الأطفال للمدارس الرسمية المتميزة للغات والمدارس الرسمية للغات عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم.
  • التسجيل ابتدأ من 2017/6/1 وحتى 2017/6/30 عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم وسيتم غلق الموقع 2017/7/1.
  • تقديم رياض الأطفال من سن 4 سنوات وحتى سن 5 سنوات و11 شهر و29 يوم.
  • التقديم سيكون ببطاقة الرقم القومي التابع لولى أمر الطالب في محافظة القاهرة.
  • بعد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني عندما يتم الموافقة على طلب الالتحاق في الروضة يجب طبع الإيصال لتقديمه للمدرسة مع الأوراق المطلوبة.
  • سيتم دفع المصروفات للروضة بعد قبول الطفل في المدرسة في موعد أقصاه 15 يوم.
  • المدارس التي يمكن التقديم بها والتي لا تخضع للمربع السكني هي المدارس الرسمية المتميزة للغات (المستقبل).
  • ولي أمر الطالب يمكن اختيار المدارس التي تخضع للمربع السكني في محافظة القاهرة فقط وهي المدارس الرسمية للغات (التجريبية).

كما انة يمكنك التسجيل الان حيث ان عمليت التسجيل مازالت مستمرة حتي الان علي الانترنت ويمكنك الان الحصول علي الرابط الرسمي والتقديم من علية وللتقديم الالكتروني للصف الاول الابتدائي في جميع المحافظات وسوف نقوم بعرض الروابط الذي يمكن من خلالها التسجيل في رياض الاطفال.

روابط تسجيل رياض الأطفال:-

معلومات هامة بعد تسجيل في رياض الاطفال:-

  1. بعد ظهور نتيجة رياض الاطفال وقبول الطفل في المدرسة يجب علي ولي الامر طبع الايصال الدليل علي انه تم القبول بالمدرسة حيث يعد مستند اساسي من اوراق التقديم الان.
  2. يجب ادخال بيانات الطفل بالتزام المعايير المحيطة والحذر من ان يراعي عدم وقوع اخطاء حيث أن أي خطاً قد يعد تزويراً يتحمل هو نتيجته وعواقبه القانونية.
  3. يتم اختيار ولي امر الطالب 3 رغبات من المدارس الرسمية المتميزة للغات “المستقبل” حتي لو كانت ليست خارج المربع السكني اما بالنسبة المدارس الرسمية لغات التجريبية حيث فيلتزم ولي الأمر بإختيار مدارس داخل نطاق مربعه السكني، كما يمكن له الإختيار بين مدارس تجريبيبة ومدارس مستقبل ويتم التسكين وفقاً لأولوية اختياره أولاً ويكون التسكين من الأعلى سناً فالأقل.

محدث اليوم:- سيتم ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمرحلة الأولى لعام 2017 بمحافظة الجيزة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، في يوم 25 يوليو الحالي، للقبول في المدارس اللغات والرسمية، ولمزيد من المعلومات عن النتيجة يمكنك متابعة المقال وسوف نقوم بتحديث المقال لكم عند ظهور احوال جديدة في التحديث.

محدث اليوم:- ظهرت الآن نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 في محافظة القاهرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، للقبول في المدارس اللغات والرسمية والمدارس القومية، ولمزيد من المعلومات عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 في محافظة القاهرة لجميع روابط الإدارات التعليمية يرجى الضغط هنا.

محدث اليوم:- التقديم  في رياض الأطفال للمدارس الرسمية المتميزة للغات والمدارس الرسمية للغات عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم. التسجيل ابتدأ من 2017/6/1 وحتى 2017/6/30 عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم وسيتم غلق الموقع 2017/7/1.