التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة الشهادة السودانية العامة 2017 برقم الجلوس الموقع الرسمي “moe.gov.sd” يتابع الجميع نتيجة الثانوية العامة في السودان لهذا العام 2017 حيث انة من المقرر ان تظهر النتيجة خلال الساعات المقبلة علي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية “moe.gov.sd” ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الدخول علي الموقع وكتابة رقم الجلوس او الرقم الوطني وسوف نقوم بعرض الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم السودانية لامكان الطلاب الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن من خلال الموقع الرسمي “moe.gov.sd”.

نتيجة الثانوية العامة بالسودان:-

ومن المؤكد ان تظهر نتيجة الشهادة الثانوية في السودان في خلال الساعات المقبلة وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً، مع بدء المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج طلاب الشهادة الثانوية بالسودان وسوف يتم عرض اوائل الشهادة الثانوية بالنسبة المئوية الصحية لكل الطلاب الناجحين وسوف يتم الاعلان عنها في صباح هذا اليوم ويمكن للطلاب الحصول عليها بالرقم الوطني او رقم الجلوس.

نتيجة امتحان الشهادة الثانوية للعام 2017 على الموقع بعد دقائق قليلة من الان moe.gov.sd في جميع الولايات حيث ظهرت نتيجة الشهادة السودانية 2017 الدور الأول بجميع الولايات بالسودان، ولاية الخرطوم، نهر النيل، البحر الأحمر، الولاية الشمالية، البحر الأحمر، النيل الأزرق، الجزيرة، شمال كردفان، النيل الأبيض، شرق دارفور، غرب دارفور، ووسط وغرب دارفور.

حيث انة من المقرر ان تظهر نتيجة الشهادة السودانية خلال ساعات قليلة وسوف نقوم بعرض جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن من خلال رابط رسمي وزارة التربية السودانية حيث تم الانتهاء من 70% من أوراق الطلاب وجاري استكمال تصحيح باقي امتحانات الطلاب وذلك إعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

نتائج الثانوية العامة السودانية 2017:-

وسوف يتم اعلان النتائح خلال الساعات القادمة حيث قد انتهي الطلاب من تحرير الامتحانات في ابريل الماضي لهذا العام 2017 وقد قامت بعد ذلك غرفة العمليات بتصحيح الاوراق طلاب الشهادة السودانية وقد تم الانتهاء من التصحيح منذ ساعات وفي انتظار رفع النتائج علي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم السودانية وفورا اعتمادها سوف نقوم بعرضها عليكم.

ومن خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالسودان : موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان يمكنك الان الحصول علي النتيجة برقم الجلوس حيث ظهرت النتيجة في العديد من الوليات ومن اهم الوليات التي ظهرت بها نتيجة الشهادة السودانية.

  • ولاية الخرطوم
  • ولاية الجزيرة.
  • ولاية البحر الأحمر.
  • ولاية شمال كردفان.
  • ولاية النيل الأزرق.
  • ولاية شرق دارفور.
  • ولاية وسط دارفور.
  • ولاية شمال كردفان.
  • ولاية نهر النيل.
  • الولاية الشمالية.

رابط نتائج الثانوية العامة بالسودان 2017:-

يمكن متابعة نتيجة الشهادة السودانية 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم حيث ان النتيجة لم تظهر حتي الان ولكن سوف تظهر في خلال الساعات القادمة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان moe.gov.sd ومن هنا يمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب او عن طريق الرقم الوطني الخاص بكل طالب.

ومن لا يستطيع الحصول علي نتائج الثانوية العامة بالسودان لعام 2017 يمكنك ترك تعليق وسوف يقوم “نبأ مصر” بعرض النتيجة لكم وذلك فورا ظهورها علي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم  moe.gov.sd  بالسودان.

وسوف نقوم بمساعدتكم اكتر بتقديم جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن واذا وجد جديد بخصوص نتيجة الشهادة السودانية سوف نقوم بتحديث الموضوع لكم اذا وجد جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *