التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد سعيد :

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة تثير حالة من الخوف والقلق بين طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادى واولياء الامور فى محافظة القاهرة، حيث ينتظر الجميع الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الاول 2020 ذلك بعد ظهور النتيجة فى عدد من المحافظات منها الجيزة والاسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة ، يذكر انا الكثير من الطلاب والطالبات فى الصف الثالث الاعدادى فى محافظة القاهرة يقومون بالكثير من البحث عن رابط اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك عند معرفتهم بظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى الاسكندرية والجيزة اليوم ، ويتوقع الكثير من الطلبة واولياء الامور ان تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القاهرة اليوم خلال بضع ساعات.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة ، أفصحت مديرية التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة مستعدة للموافقة عليها ، حيث انتهى المصححون من تصحيح أوراق حلول التلاميذ ، وفي الساعات القادمة سيكونون متاحين للاستعلام بكل سهولة. يتوقع أن أن يكون معدل النجاح مثل محافظة الجيزة ، الذي وصل إلى 72.8 في المائة ، يضم عددًا هائلًا من التلاميذ والتلميذات ، وسوف تتجاوزه العاصمة ، حيث ستصل إلى زيادة عن 200 ألف طالب وطالبة.

التعليقات