كتب : محمد سعيد

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 “محافظة الإسكندرية” نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

الآن نبدأ مع نتائج محافظة الإسكندرية  لم تظهر حتي الآن ، لمعرفة نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية 2017 ، علي موقع نبـأ مصر وسنتعرف معكم من داخل وزارة التربية والتعليم نهاية العام الحالي بعد أنتهاء تصحيح الأوراق الخاصة بالصف السادس الابتدائي..

يسرنا أولياء أمور أن ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة الإسكندرية مايو اخر العام، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ألترم الثاني من خلال موقعها على الأنترنت وبنسبة نجاح 97%..

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الإسكندرية 2017، حيث اعتمدت الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية بنسبة نجاح 88.7%، بحضور جمعة ذكرى وكيل أول وزارة التربية و التعليم بالإسكندرية، و جاءت إدارة الجمرك التعليمية الأولي بين الإدارات التعليمية..

والجدير بالذكر أن 95597 طالبا قد تقدموا إلى امتحان الشهادة الابتدائية، وجاء عدد الحاضرين 89705 طالب وطالبة، وعدد الناجحين 79597 طالب وطالبة في الإسكندرية..

نتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية

حتي الآن لم تظهر النتيجة رسمياً علي الموقع الخاص بها ويمكنك معرفة النتيجة علي موقع نبـأ مصر، نرجو وضع الاسم ورقم الجلوس اسفل المقال في التعليقات وسيتم وضع النتيجة فور ظهورها، تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق..