كتب : محمد سعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 “azhar” موقع الأزهر التعليمي البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017  من علي موقع الأزهر التعليمي البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف azhar ، فقد تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وانتهاء أعمال التصحيح ، وحيث ترقب أولياء الأمور إلي ظهور النتيجة في أي وقت ، و المقرر أن يعتمد جميع نتائج المدارس و المعاهد الأزهرية..

فقد تم الانتهاء من أعمال التصحيح في جميع المعاهد الأزهرية للعام الحالي 2017 ، وتجميع النتائج وحصرها ، وقد تم تسليم النتائج إلى مشيخة الأزهر الشريف تمهيدا لاعتمادها، ثم استخراج أسماء أوائل الشهادة الإعدادية لعام 2017 ، وتم إعلان جميع النتائج على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي الأزهري ، ونتابع معكم النتائج علي نبأ مصر..

حيث ينتظر طلبة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 نتائج الامتحانات ، ومنذ أن انتهت امتحاناتهم يوم 20 مايو 2017 الماضي وهم يترقبوا ظهور ، وقد تحدد من نتائج الشهادة الأزهر ومعرفة مصيرهم في مرحلة فارقة بين مرحلتين تعليميتين، كما ينتظر الطلبة المتفوقين نتائج جهدهم ويتطلعوا لتكريمهم من السيد أحمد الطيب، شيخ الأزهر..

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في أقرب وقت، فقد تم الانتهاء من كافة الخطوات، فبعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات وإرسال جميع النتائج لمشيخة الأزهر، لم يتبقى على ظهور النتائج إلا اعتمادها، وذلك تمهيدا لنشر أسماء الأوائل ثم يتم نشر جميع النتائج على موقع الأزهر التعليمي..

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

  • يمكنك إدخال على الموقع الإلكتروني ، موقع الأزهر التعليمي، من هنا.
  • قم بإدخال رقم الجلوس في الموقع
  • اضغط البحث عن النتائج

وقد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017، الفصل الدراسي الثاني ضمن العام الحالي ، في جميع محافظات مصر على موقع الأزهر الشريف ، للتعرف عليها ادخل على الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، موقع الأزهر الإلكتروني برقم الجلوس ، ويمكنك ترك رد أسفل المقال..