التخطي إلى المحتوى

من اليوم يتابع طلاب الثانوية العامة 2017 القسمين العلمي والادبي نظام حديث موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس والتي من المقرر ان يتم الاعلان عن النتيجة بعد ان يتم التخلص من امتحانات الدور الثاني في جميع المواد لجميع الطلاب حيث مازال يمتحن العديد من طلاب الثانوية العامة في بعض المواد وبعد ان يتم التخلص سوف يتم اعلان النتيجة.

ويترقب طلاب القسمين العلمي والادبي الموعد المقرر لاعلان النتيجة حيث يتم معرفتها من قبل جميع الطلاب وذلك للتقديم علي تنسيق المرحلة الثالثة في بداية المرحلة وفي انتظار اعلان النتيجة وسوف نقوم بوضع الروابط التي يمكن من خلالها معرفة النتيجة بالاسم وايضا رقم الجلوس.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017:-

رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة برقم الجلوس سوف يتم الاعلان عن الرابط المخصص لاعلان نتيجة ملاحق الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس حيث قد اوضحت بعض الانباء علي ان يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة بالاسم عن طريق موقع نتيجتك المتخصص في اعلان النتيجة بالاسم ويمكن الحصول علي النتيجة برقم الجلوس عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والمتخصص في اعلان النتيجة برقم الجلوس.

تابع ايضا:-

نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم الدور الثاني:-

نتيجة الدور الثاني “الملاحق:-

قد اكد اليوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم علي ضرورة التخلص من تصحيح الاوراق في اسرع وقت ممكن وذلك حتي يتم الاعلان عن النتيجة لالتحاق الطلاب بالمرحلة الثالثة قبل قفل التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة وذلك للالتحاق بالجامعات والمعاهد سواء كانت الحكومية او الخاصة.

تحديث اليوم:- يترقب جميع طلاب الثانوية العامة للدور الثاني الموعد المقرر اعلان النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي علي ان يتم ظهور النتيجة برقم الجلوس علي موقع وزارة التربية والتعليم وان تظهر باسم الطالب علي موقع نتيجتك بالاسم.

تحديث اليوم:- لم يتم الاعلان عن النتيجة حتي الان وذلك لعدم التخلص من تصحيح الاوراق وفي انتظار التخلص من تصحيح اوراق ملاحق الثانوية العامة ثم بعد ذلك سوف يتم الاعلان علي النتيجة برقم الجلوس لجميع الطلاب.

روابط يمكن من خلالها معرفة النتيجة لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس ايضا حيث يمكن معرفتها بالاسم من هنا. ويمكن معرفة النتيجة برقم الجلوس ايضا من هنا.

تحديث :- نتيجة الثانوية العامة لجميع الطلاب علي موقع بوابة الحكومة المصرية وموقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس القسمين العلمي والادبي الدور الثاني “الملاحق”.

تحديث اليوم:- يمكن معرفة نتيجة ملاحق الثانوية العامة نظام حديث عن طريق ثلاث خطوات يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة والتالي:-

  1. الدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية من هنا
  2. احضار رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب
  3. يمكنك ترك تعليق وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم

ويقدم لكم موقعكم الاخباري “نبأ مصر” مساعدة لجميع الطلاب الذين لا يستطيعون الحصول علي النتيجة يمكنك من الان ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة فورا اعتمادها بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *