كتب : أحمد عزام

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017 موقع اكاديمية الشرطة معرفة نتيجة كلية الشرطة هذا العام 2017 برقم الملف

موقع اكاديمية الشرطة المصرية بعد ظهور النتيجة لجميع الطلاب في جميع الفرق يبحث بعد ذلك جميع الطلاب عن كلية الشرطة وشروط التقديم وذلك حيث يرغب العديد من طلاب الثانوية العامة هذا العام في الدخول في كلية الشرطة وسوف نقوم بعرض الاوراق والشروط المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2017 رابط التقديم الان موقع اكاديمية الشرطة.

والجدير بالذكر ايضا انة سوف يتم البدء في استلام ملفات التقديم في كلية الشرطة وسوف يتم بدء الاختبارات في خلال الايام القادمة نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017 موعد استلام وتسليم ملف كلية الشرطة  رابط موقع اكاديمية الشرطة معرفة نتيجة كلية الشرطة وتسليم الملف الاوراق والشروط المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2017

 شروط التقديم لكلية الشرطة 2017:-

وسوف نقوم من الان عرض الشروط الواجبة التي يمكن من خلالها التقديم في كلية الشرطة لعام 2017 والتي جاءت مثل القانون رقم 91 لسنة 1975 والذي يضع شروط و إجراءات القبول بأكاديمية الشرطة المصرية وجاء في لائحة القانون التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976 والتعديلات الجديدة للقانون وسوف نقوم بعرض الشروط الان.

1- أن يكون الطالب ووالداه مصريي الجنسية.

2- أن يكون حاصلًا على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة من داخل أو خارج البلاد أو ما يعادلها من الدبلومات الأجنبية أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية.

3- أن يكون الطالب حاصلًا على نسبة مئوية لا تقل عن 65%.

4- أن يكون ذا سمعة وسيرة حسنة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات.

5- ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية، ويعتبر مفصولًا من الكلية إذا تزوج أثناء قيده بها.

6- ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي نهائي.

7- ألا يزيد السن في أول أكتوبر على 22 سنة ميلادية.

8- ألا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم.

9- أن تقرر الجهة الطبية المختصة استكمال الطالب لشروط اللياقة الصحية والنفسية المطلوبة للعمل الأمني، ويعتبر الطالب المقيد بالكلية مفصولًا إذا قررت الجهة الطبية المتخصصة عدم لياقته الطبية أو النفسية للخدمة.

10- اجتياز جميع الاختبارات المؤهلة للالتحاق بالكلية.

11- يلتزم خريجو كلية الشرطة بخدمة الوزارة مدة لا تقل عن عشر سنوات من تاريخ التخرج.

12-اجتياز اختبارات اللياقة البدنية بما لا يقل عن 50 % من مجموع الدرجات المقررة للاختبار، وألا يكون المتقدم متزوجاً أثناء قيده بالأكاديمية.

الاوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة:-

ومن هنا فسوف نقوم بعرض الاوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة في هذا العام وبعد انة من المقرر ان يتم فتح باب التسجيل والتقديم في كلية الشرطة كما انة ليس للطالب حق الإعادة فى هذا الاختبار فى حالة الرسوب، وفى اختبارا المقاس والقوام يتم قياس طول المتقدم للتأكُد من استيفائه للمقاييس المطلوبة، والطالـب الذى لا يستوفى تلك الشُروط لا يكون له حق الإعادة.

– شهادة حسن السير والسلوك.

– وجه وظهر صورة بطاقتك الشخصية كل صورة على حده.

– شهادة المؤهل أو بيان الدرجات.

– شهادة ميلاد كمبيوتر أصل للطالب.

– صورة من الشهادات الرياضية أو التفوق الرياضي إن وجد.

– في حالة قيد الطالب في كلية أو معهد يتم تثبيت أصل القيد مختوم.

– القيد العائلي للوالد صفحة 14.

– صورة معتمدة من قرار الوصاية وصورة من بطاقة الواصي أو ولي الأمر في حالة وفاة الوالد فقط.

– وجه وظهر صورة البطاقة الشخصية للوالد كل صورة على حده.

– صورة معتمدة من مؤهل الوالد أو بيان درجات المؤهل للوالد.

– صورة وجه وظهر البطاقة الشخصية للوالدة كل واحدة على حده.

– صورة للوالدين كارت طولي الاثنين بجوار بعضهما البعض، وفي حالة سفر الأب، يصور كل واحد بمفرده ويضعوا بجانب بعض مع كتابة السبب خلف الصورة أن الوالد بالخارج وأيضًا في حالة الطلاق أو الانفصال ويكتب بسبب الانفصال.

– صورة من مستندات الأملاك والمدخرات والأسهم الرئيسية للوالد والوالدة.

تحديثات:-

تحديث اليوم:- والجدير بالذكر ايضا فقد يبدا من الان معرفة نتيجة اختبارات كلية الشرطة عن طريق رقم الملف الخاص بالطالب ويمكن لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية التقديم والدخول في أي من الكليات أو المعاهد العسكري، بداية من 25 يوليو الماضي ويتم التقديم وملئ استمارات التقديم، وبعد ذلك يتم الحصول على رقم طلب التقديم.

تحديث اليوم:- يمكنك الان التقديم في الكلية الحربية 2017  عبر اللينك التالي http://www.moiegypt.gov.egلجميع خريجي الثانوية العامة هذا العام والجدير بالذكر ايضا انة سوف يتم فتح باب التقديم الي يوم 22 اغسطس الجاري ويمكنك سحب الملف والتقديم الان من علي الانترنت.

 تحديث اليوم:- الكشف الطبي من أصعب الاختبارات التي يتعرض لها الطالب الذى يرغب فى الالتحاق بكلية الشرطة، ومن ثم تقدم “اليوم السابع” للقراء عدة نصائح للطلاب قبل خضوعهم لهذا الكشف ويمكنك من الان متابعة رابط موقع اكاديمية الشرطة معرفة نتيجة كلية الشرطة وتسليم الملف الاوراق والشروط المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2017.