التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 في الجزائر حيث اعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم في الجزائر علي انة سوف يتم اعلان نتيجة التعليم المتوسط في خلال نهاية هذا الاسبوع او بحد اقصي بداية الاسبوع المقبل من شهر جون القادم 2017 وذلك يمكن الحصول علي النتيجة عن طريق موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017:-

حيث اكدت اليوم وزارة التربية والتعليم الجزائرية انة من المؤكد ان تظهر النتيجة في خلال نهاي ة الاسبوع القادم جون كما اكدت ايضا ان السبب وراء تاخير النتائج لهذا الوقت ما هو الا تصحيح الاوراق واعادة تصحيحها مرة اخري لعدم حدوث اخطاء في عملة التصحيح وفورا التخلص من تصحيح الاوراق سوف يتم عرض النتيجة علي موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

الحصول علي شهادة التعليم المتوسط:-

يمكنك الان الحصول علي نتائج شهادة التعليم المتوسط عن طريق رقم التسجيل ويجب ان يكون الطالب متاكد من رقم التسجيل الخاص بة الاسم بالكامل وايضا  اسم الولاية وذلك للحصول علي النتائج وفورا ظهور النتائج سوف نقوم بعرض الرابط الخاص لموقع  الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات وذلك للحصول علي النتيجة.

ويساعدكم “نبأ مصر” في الحصول علي النتيجة عن طريق من لا يستطيع الحصول علي النتائج يمكنك الان ترك تعليق بـ رقم التسجيل واسم الطالب ثلاثي وايضا اسم الولاية وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *