كتب : أحمد عزام

نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر برقم التسجيل موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية bem.onec.dz 2017 _ احصل علي نتيجتك الان

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 في الجزائر من الان حيث انها سوف تظهر اليوم الثلاثاء علي موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية bem.onec.dz في جميع الولايات حيث انة من الان يمكنك ترقب الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية في الجزائر لمعرفة موعد ظهور النتيجة واعلان كل طالب وطالبة بدرجته التي حصل عليها من خلال رقم التسجيل الخاص بكل طالب.

نتائج امتحانات التعليم المتوسط 2017:-

كما انة تم التأكيد من مصادر عديدة داخل وزارة التربية والتعليم عننتائج امتحانات التعليم المتوسط 2017 على أنه الوزارة تقوم بجهود مكثفة لتقديم موعد إعلان النتيجة لشهادة التعليم المتوسط 2017 لتكون بعد عيد الفطر المبارك ووسط كل هذه الجهود والمحاولات تم التوقع لموعد إعلان النتائج لتكون يوم 27 جوان اليوم.

روابط ظهور نتائج التعليم المتوسط 2017:-

يمكنك الان الحصول علي النتيجة عن طريق الروابط الخاصة التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة وسوف نقوم بعرض جميع الروابط التي يمكن من خلالها معرفة نتائج امتحانات التعليم المتوسط 2017.

ومن جانب ذلك فقد تم تسجيل رابط لظهور نتائج التعليم المتوسط 2017، وبعد ظهور الرابط جاء تحذير من وزارة التربية والتعليم للطلاب من متابعتهم للنتائج على وسائل التواصل الاجتماعي خوفاً من تزوير النتائج على غرار التزوير الذي حدث في نتائج الشهادة الابتدائية.

كيفية الحصول علي النتيجة الان:-

يمكن الان معرفةنتائج التعليم المتوسط 2017 وقدد حددت الوزارة الخطوات للطلاب لمعرفة نتائجهم من خلال الرابط المذكور وتكون هذه الخطوات كالتالي:-

1-رقم التسجيل.

2-الإسم بالكامل.

3-البريد الإلكتروني إن وجد.

4-اسم الولاية.