كتب : أحمد عزام

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2017 في العراق موقع ناجح Nagh جميع الاقسام “علمي وادبي ومهني” موقع وزارة التربية وموقع ناجح والسومرية نيوز

نتائج السادس الإعدادي 2017 في العراق حيث ننقل لكم من الان تفاصيل نتائج الصف السادس في العراق 2017 من الان وينتظر جميع الطلاب موعد اعلان نتيجة الصف السادس الاعدادي في العراق الشعبة الادبية وايضا الشعبة العلمية والشعبة المهنية وذلك سوف يتم الاعلان علي النتيجة بعد ان يتم الانتهاء من تصحيح الاوراق ومراجعتها مرتين علي الاقل.

نتائج السادس الاعدادي في العراق 2017:-

يترقب جميع طلاب الصف السادس الاعدادي النتيجة حتي الان حيث انها لم يتم اعلانها من الان وسوف يتم الاعلان عنها في خلال الساعات القادمة ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام علي النتيجة عن طريق موقع ناجح والذي يخصص في ظهور جميع نتائج العراق  يسمح موقع ناجح بالحصول علي نتيجة الصف السادس في العراق من الان وذلك عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لموقع ناجح من هناا وسوف يتم عرض النتيجة فورا ظهورها وسوف نقوم بعرض باقي الروابط التي تتيح نشر النتيجة ايضا.

تابع ايضا:-

روابط الاستعلام علي نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق 2017:-

نسبة نجاح الصف السادس الاعدادي في العراق:-

جاءت نسبة النجاح هذا العام في حالة من الارتفاع الكبير عن باقي الاعوام الماضية وسوف نقوم بعرض نسبة نجاح الصف السادس الاعدادي في العراق للدور الاول القسمين العلمي والادبي والتي تم الاعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومرية نيوز.

نسب النجاح للسادس الاعدادي الفرع العلمي الاحيائي نسب النجاح للسادس الاعدادي الفرع العلمي التطبيقي
الأحياء / 77.22 التربية الإسلامية / 87.56
اللغة العربية / 31.60 اللغة العربية / 31.91
اللغة الانكليزية / 69.61 اللغة الانكليزية / 60.72
التربية الاسلامية / 85.76 الاقتصاد / 66.59
الرياضيات / 71.55 الرياضيات / 75.71
الكيمياء / 70.52 الكيمياء / 78.60
الفيزياء / 79.68 الفيزياء / 78.51

محدث اليوم:- سوف يتم الاعلان علي الروابط التي يمكن من خلالها معرفة نتائج الصف السادس الاعدادي موقع ناجح Nagh نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2017 في العراق جميع الاقسام “علمي وادبي ومهني”.

  • الرابط الإلكتروني لموقع وزارة التربية الوطنية
  • الرابط الإلكتروني لموقع السومرية نيوز
  • الرابط الإلكتروني لموقع النجاح
  • الرابط الإلكتروني لموقع ناجح

وفي انتظار ظهور النتيجة سوف نقوم بعرضها عليكم فورا اعتمادها ويمكنك متابعة موقعكم الاخباري “نبأ مصر” لمعرفة كل ما هو جديد بخصوص نتيجة الصف السادس الاعدادي في العراق 2017