التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الابتدائي في العراق ”نتائج العراق 2017“ وقت صدور شهادة المرحلة الابتدائية موقع التربية العراقية نتائج الامتحانات النهائية

نبدأ معكم معرفة موقع ظهور نتائج العراق في العراق 2017 ، وننشر لكم وقت صدور نتائج المرحلة الابتدائية موقع وزارة التربية العراقية ، حيث أصدرت صفحة وزارة التربية العراقية على الفيس بوك خبرا مؤكدا عن نتائج السادس شهادة التعليم الابتدائية وذلك من خلال البوابة الرسمية الإلكترونية على الأنترنت حسب الاسم لكافة المحافظات..

حيث اعلنت وزارة التربية أمس السبت ، عن بدأ ظهور نتائج الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية الي جميع المحافظات وبدأت بمديرية الرصافة الثالثة، مبينة ان نسبة النجاح بلغت 79%.

وقال مكتب وزير التربية محمد إقبال في بيان تلقت “السومرية نيوز” نسخة منه انه “تم الإعلان عن نتائج الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2016-2017 لمديرية الرصافة الثالثة”، مبينة ان “نسبة النجاح بلغت79 %”.

وأضاف إقبال أن “عدد التلاميذ الذين شاركوا في الامتحانات النهائية بلغ (248322 ) تلميذ وتلميذة”، مشيرا إلى أن “المديرية العامة لتربية الرصافة الثالثة من المديريات السباقة دائما في الإعلان المبكر عن النتائج كما في السنوات الماضية”.

واكد اقبال “استمرار عملية استكمال النتائج لبقية المديريات واعلانها حال تحقق ذلك”، داعيا التلاميذ الى “مراجعة مدارسهم لاستلام نتائجهم ، يذكر ان التربية اعلنت في 20 ايار 2017 عن بدء امتحانات الصف السادس الابتدائي لعام 2017 الدور الأول في جميع محافظات العراق والتي بدات في 14 من شهر ايار وانتهت في يوم 22 من نفس الشهر.

نتائج الصف السادس الابتدائي فى جميع المحافظات

ننقل لكم بشكل متجدد كل المحافظات التى تظهر نتائجها، كانت وزارة التربية والتعليم فى العراق قد أعلنت نتائج الرصافة الأولي فى بغداد وتتوالي إعلان باقي النتائج تباعا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *