التخطي إلى المحتوى

“نتائج الباك” نتائج البكالوريا 2017 المغرب بالرقم الوطني الان موقع وزارة التربية الوطنية وموقع التعليم الرسمي men.gov.ma و www.taalim.ma

نتائج البكالوريا 2017 المغرب taalim.ma بعد ان تم الاعلان عنها من طرف وزارة التربية والتعليم الوطنية المغربية نتائج الباك سوف تظهر اليوم عبر الموقع الخاص résultat bac الان men.gov.ma و www.taalim.ma وذلك نتائج البكالوريا 2017 في هذا العام وذلك بعد ان تم الاعلان انة تم التخلص من تصحيح الاوراق هذا العام وسوف يتم الاعلان عن نتيجة البكالويا في المغرب ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2017 وسوف نقوم بعرض كل ما يخص النتيجة الان.

نتائج البكالوريا 2017 في المغرب:-

اكدت اليوم وزارة التربية الوطنية المغربية انة من المقرر ان تظهر نتيجة الباك في المغرب صباحا يوم الثلاثاء الموافق ل 20 يونيو 2017، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، فما يخص موعد ظهور نتائج البكالوريا في المغرب في المدارس والثانوية ويكن ان تكون في الفترة المسائية من اليوم الثلاثاء ومن المحتمل ان تكون نتائج البكالوريا موجودة في جميع المدارس المغربية في تمام الساعة الخامسة مساء هذا اليوم.

نتائج الباك 2017 résultat bac:-

ومن هنا سوف نقوم بعرض الروابط الذي يمكن من خلالها الحصول علي نتيجة البكالوريا في المغرب اليوم من خلال موقع وزارة التربية الوطنية والتكون المهني المخصص لعرض نتيجة البكالوريا في المغرب، وكذاك موقع تعليم ونعرض لكم الان روابط الحصول علي نتيجة البكالويا اليوم.

نتيجة الباك

نتيجة البكالوريا

وفي حالة عدم دخول الصفحة علي هذة المواقع يمكن الحصول ايضا علي نتيجة البكالوريا الان من هنا  www.taalim.ma وان كان لا يعمل هذا الموقع او ثقيل كل ما عليك  هو إعادة المحاولة فقط،بسبب الضغط الكبير المتواجد في الفترة الحالية على موقع عرض نتيجة البكالوريا 20177 المغرب.

طريقة الحصول علي نتيجة الباك:-

  1. الدخول علي الموقع
  2. ادخل رمز  مسار أو الرقم الوطني
  3. فستظهر لك رسالة تؤكد أنك من الناجحين إن شاء الله أو العكس تؤكد أنك  لا توجد في قائمة الناجحين في امتحانات الباك 2017 لقدر الله

طريقة الحصول علي النتيجة من www.taalim.ma:-

ومن خلال هذا الرابط يمكنك الان الحصول علي نتيجة البكالوريا  رابط موقع www.taalim.ma ويجب ان يكون لديك حساب “gmil” الشخصي والرقم السري الخاص بكل مترشح والضغط بعد ذلك على رمز keep me signed inn  ، الذي من خلاله يمكن الدخول إلى الموقع والتعرف على نتيجة الباك 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *