التخطي إلى المحتوى

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 للقسمين العلمي والادبي نبدا بعد ذلك معكم بمعادلة الدبلومات الفنية هذا العام 2017 وذلك لالتحاق طلاب الدبلوم في الجامعات الخاصة والحكومية وايضا المعادهد حيث يرغب العديد من طلاب الدبلومات دخول الجامعات والمعاهد وسوف نقوم بعرض شروط معادلة الدبلومات لكم لمعرفة كيفية عمل المعادلة وايضا موعد امتحانات الدبلومات.

معادلة الدبلومات الفنيه لعام 2017 جميع الاقسام “صناعى وتجارى وزراعى” المواعيد والشروط والاوراق المطلوبه للمعادلة بعد ان تم الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية لجميع الطلاب يبحث الجميع عن المعادلة والتي يلجئ جميع طلاب الدبلومات فعلها وذلك بعدما تم التخلص من الامتحانات وحصول جميع الطلاب علي النتيجة وسوف نقوم بعرض المواعيد والشروط والاوراق المطلوبه للمعادلة  وذلك لمعرفة جميع الطلاب موعد عمل المعادلة وايضا الشروط والاوراق اللازمة لقيام المعادلة.

وينتظر جميع الطلاب الان موعد امتحانات المعادلة وذلك للالتحاق بالجامعات الخاصة او الحكومية وذلك يتوافر بعض الشروط التي يمكن الالتحاق بها ويمكن للطالب دخول الجامعة دون دخول في المعادلة عن طريق حصولة علي مجموع 85% في نتيجة الدبلومات والتي يسمح بها دخول الجامعة مباشر دون اللجوء الي المعادلة ويتم دخول المعادلة من قبل الطلاب اقل من 85% فقط.

ومن هنا فسوف نقوم بعرض كل ما هو جديد بخصوص نتيجة معادلة الدبلومات الفنية وقد أردفت أن موعد التقديم في امتحان معادلة كلية التجارة للدبلومات الفنية سيبدأ في يوم الإثنين الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري لتستمر مدة أسبوعين من تاريخه، وإليكم التفاصيل الأخرى للشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في امتحان معادلة كلية التجارة للدبلومات الفنية.

معادلة الدبلومات الفنيه لعام 2017:-

يمكن لجميع الطلاب من الان الدخول في المعادلة عن طريق تحقيق الشروط والاوراق اللازمة للمعادلة المطلوبة ويبحث جميع طلاب الدبلومات الفنية عن موعد المعادلة وذلك للجوء الي الجامعات والمعاهد سواء كانت الخاصة او العامة وبعد ظهور النتيجة يعمل الجميع علي حضور الدروس والمراجعات للمعادلة وذلك لكي يرغب الجميع في الدخول الي الجامعات والمعاهد ويمكن من الان معرفة الشروط الواجبة للمعادلة حيث سوف ننقلها لكم الان.

شروط معادلة الدبلومات الفنية 2017:-

  • عند الحصول على اكثر من 85% من المجمع فى نتيجة الدبلوم الفنى يسمح للطلاب بدخول الكليات مباشرة دون معادلات
  • اما فى حالة ان يكون المجموع اقل من 85% حتى 70%
  • فيسمح للطلاب بعمل معادله طبقا للمجموع كالتالى1-نظام الثلاث سنوات على الاقل 70%2-نظام الخمس سنوات على الاقل 75%

    تفاصيل المعادلة:-

    موعد التقديم : أول شهر أغسطس

    موعد الإمتحان : النصف الثاني من أغسطس

    مكان الامتحان : جامعة القاهرة فقط

    أن يكون الطالب خريج أعوام2015 / 2016 /2017

    النجاح بمجموع 70 % بما فيها مجموع العملي

الاوراق المطلوبه:-

وسوف نقوم من الان بعرض الاوراق المطلوبة التي يمكن من خلالة الحصول علي المعادلة لجميع الطلاب من الان والتي يمكن من معرفة الاوراق التي يمكن من خلالة التقديم في معادلة للدخول الي الجامعات الخاصة او الحكومية.

تقديم أصل شهادة النجاح للاطلاع عليها مع تقديم صورة منها

شهادة ميلاد كمبيوتر + صورة

– صورة البطاقة الشخصية

عدد 2 صورة مقاس 4 × 6

سداد مصروفات التقديم

 وسوف نقوم بعرض كل ما هو جديد بخصوص معادلة الدبلومات الفنية وايضا سوف نقوم بعرض نتيجة معادلة الدبلومات الفنية بعد امتحانات وسوف نقوم كل ما هو يخص معادلة الدبلومات فتابعوناا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *