كتب : أحمد عزام

ظهرت نتيجة tansik تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 برقم الجلوس والرقم السري القسمين العلمي والادبي

تراقبو موعد التسجيل في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2017 الكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2017 تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2017 للنظام الحديث بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة في جميع المحافظات علي موقع اليوم السابع وبوابة الحكومة المصرية حيث نقدم لكم من الان رابط يمكن من خلالة التقديم في تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة هذا العام القسمين العلمي والادبي وذلك بعد ان تم وضع الحد الادني والحد الاعلي من تنسيق المرحلة الاولي اليوم.

يمكن الان لجميع طلاب الثانوية العامة الدخول علي بوابة الحكومة المصرية لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة للحاصلون علي مجموع 50% بدون مواد وبدون دخول الدور الثاني ويتابع الان طلاب الثانوية التنسيق اليوم لمعرفة كيفية التسجيل في المرحلة الثالثة ومن الان يمكن التسجيل من خلال بوابة الحكومة المصرية وسوف نقوم بوضع رابط يمكن من خلالة التسجيل.

 تنسيق المرحلة الثانية هذا العام 2017:-

وبعد ان تم الانتهاء من وضع تنسيق المرحلة الاولي لهذا العام وبعد ظهور نسبة نجاح الثانوية العامة فقد جاء تنسيق هذا العام المرحلة الاولي لتبداء من بحد أدني 80 للعلمي و65 للأدبي وذلك بعد الانتهاء من التسجيل في الثانية لجميع الطلاب سوف يتم البدء في التسجيل في المرحلة الثانية لجميع الطلاب وسوف نقوم بعرض رابط يمكن من خلالة التسجيل في الثانية من الان.

 رابط بوابة الحكومة المصرية:-

 الدخول من هنا ومن هنا يمكن الان معرفة نتيجة المرحلة الثانية الان.ويمكن من الان معرفة نتيجة المرحلة الثانية حيث ظهرت علي بوابة الحكومة المصرية من الان واليكم رابط سريع لمعرفة نتيجة المرحلة الثانية لجميع الطلاب من الان رابط بوابة الحكومة المصرية التي يمكن من خلالة معرفة النتيجة من قبل جميع الطلاب المرحلة الثانية.

 المرحلة الثالثة من التنسيق:-

سوف يتم الاعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة وذلك بعد ان يتم اعتماد نتيجة المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2017 القسمين العلمي والادبي وسوف يتم اعتماد الكليات المتبقية من تنسيق المرحلة الثانية للمرحلة الثالثة حيث يترقب جميع طلاب الدور الثاني موعد الاعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة ومن المؤكد ان يتم فتح باب التسجيل في المرحلة الثالثة بعد امتحانات ملاحق الثانوية العامة 2017.

 بدء المرحلة الثالثةتقديم طلاب الثانوية العامة دفعة 2017 :-

يتم تقسيم الطلاب بالمنتسبين للمرحلة الثالثة إلى قسمين:

  • الحاصلين على نسبة نجاح 50% في مواد الشهادة الثانوية العامة (بدون مواد تخلف للدور الثاني).
  • الطلاب الذين لديهم امتحانات للدور الثاني في مادة واحدة أو أكثر

محدث اليوم:- التسجيل في المرحلة الثالثة لجميع الطلاب سوف يتم مثلما فعل في تسجيل المرحلة الاولي والثانية وهي كتابة رقم الجلوس الصحيح ثم بعد ذلك كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب والتاكد من وجود الرقم السري قبل عملية التسجيل ثم بعد ذلك يتم عملية التسجيل لجميع الطلاب وبعد ذلك سوف يتم الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

 محدث اليوم:- انطلاق المرحلة الثالثة من التنسيق الثانوية العامة يوم 12 لحد يوم 14 / 8 للدور الاول فقط وتنسيق الدبلومات هيبدا بعد منتصف شهر 8 ولم يتم تحديد يوم معين حتى الان ويمكن لجميع الطلاب الحاصلون علي فوق 50% بدون مواد التسجيل في رغبات المرحلة الثالثة فورا اعتماد المرحلة.

محدث اليوم:- ظهرت نتيجة tansik تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 برقم الجلوس والرقم السري الان علي بوابة الحكومة المصرية يمكنك متابعة الموقع ومعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لجميع الطلاب القسمين العلمي والادبي.